بوجيله ـ

بوجيله ـ @bogylh

عضوة فعالة

تكفون الفزعه اذا احد يعرف الطريقه يقلي الله لايحرمني منكم....

المعجنات والمخبوزات والسندويتشات

اخوي عقدني
رجع علينا من برى ويمدح في بتزا اكلها عند خويه ، يقول انا يوم اكلتها قلت له طيب من اي مطعم جبتها ،اكيد من بيتزاهت ؟؟ــ لان طعمها مثل بيتزاهت ــ
يقول رد علي وقال هذي الاهل مسوينها في البيت .
ومن ذاك اليوم كل ماأسوي بيتزا يدقني بالكلام (ماهي زي بيتزا أخت فلان )
فاذا وحده منكم خواتي تعرف طريقة بيتزا هت العجينه والطبقه العلويه تلحقني بها عشان اخلي حمودي يوقف عن النغزات اللي يقولها لي
تكفوووووووووووون
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كاريزما&برستيج
ان شاءالله الحوائيات يساعدونك..
ماحبيت اطلع بدون ماارد ^_^
ام اشواق12
ام اشواق12
اختي ان شاء الله البنات يعطوكي الوصفه

بس عندي لكي تجربه صاارت لي والله اني صااادقه فيهاااا
مر من المرااات اتصلت علي سلفتي وطلبتني وصفه اكلها زوجها عندي
انا قلت لها انها عااادي كل واحد يعرف يسويها
قاالت لا يقول زوجي مررره طعم الاكل
قلت اقولك والله كلنا نطبخها كذه
لكن بسالك سؤؤؤال
قاالت طيب
قلت اكييييد زوجك كان وقتها جيعااان عشان كذه عجبته
فسبحان الله الواحد لما يكون جيعاان واكل عند احد اوحتي في بيته وتمخمخ في الاكله يقووول والله ماااقد ذقت مثلهاااااااااااااااااااا
فعرفي انه كاان وقتها جيعاان
والاكله كاانت مقلقل اللحم
واكيييد معروف المقلقل اللحم
دلوعة زوجها44
دلوعة زوجها44
اختي ان شاء الله البنات يعطوكي الوصفه بس عندي لكي تجربه صاارت لي والله اني صااادقه فيهاااا مر من المرااات اتصلت علي سلفتي وطلبتني وصفه اكلها زوجها عندي انا قلت لها انها عااادي كل واحد يعرف يسويها قاالت لا يقول زوجي مررره طعم الاكل قلت اقولك والله كلنا نطبخها كذه لكن بسالك سؤؤؤال قاالت طيب قلت اكييييد زوجك كان وقتها جيعااان عشان كذه عجبته فسبحان الله الواحد لما يكون جيعاان واكل عند احد اوحتي في بيته وتمخمخ في الاكله يقووول والله ماااقد ذقت مثلهاااااااااااااااااااا فعرفي انه كاان وقتها جيعاان والاكله كاانت مقلقل اللحم واكيييد معروف المقلقل اللحم
اختي ان شاء الله البنات يعطوكي الوصفه بس عندي لكي تجربه صاارت لي والله اني صااادقه فيهاااا مر...
رفع
شوق العسوله
شوق العسوله
رفع
هند قلبها أبيض
سوي بحث في المنتدى او في قوقل ورااااااح يطلع لك بالهبل