حبوب كلوميد ومصايبهاعلينا

الحمل والإنجاب

اللسلام علييييييكم :)كيفكم ياغاليات:26::26:اناياحواءت عندي استفسار بسيط مين منكم جربت حبوب كلوميد وحملت على طول وماجابت توام لان الدكتوره صرفتها لي وانا خايفه منها وزوجي يقولي خوذيها وانا حمل بواحد ويتعبني كيف عاد اثنين وبنتي كبرت وناس احرجوني وانا ماودي بالشفقه منهم اضطر اكذب واقول مابغى الحين واقول استخدم مانع وانااكذب الله يسعدكم تعرفون حاجه طبيعيه من المطبخ تنشط المبايض :(:(انا عارفه اني طولتها بس لبغى مساعتكم خواتي ولوفيه معالجات شعبيه ياسلام مانستغنى:icon33::icon33:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبير البنفسج-22
مو شرط تحملين بتوئم بعد الكلوميد.. روحي لدكتوره شاطره وارتاحي بدل التفكير
والله يرزقك يارب
ررريوم
ررريوم
عليكي ياحبيبتي بالدعاء والاستغفار وكثري من شرب البردقوووووووش انا الحين حللت وطلعت حامل ماشاء الله تبارك الله وسويت اللي قلتلك عليه الحمدلله والشكر
@وحيدة امي@
@وحيدة امي@
خوذيها الدكتوره ادرى
اشربي اناناس وقت الدوره
وكولي عسل مع حبه سوداء وحبوب اللقاح وغذاء ملكات النحل على الريق بالدوره
اهتمي بنفسك وقت الدوره من اكل وشرب دافي
خوذي فتامين اي وزنك
اشربي زنجبيل
وروحي لحرمه تمرخ بطنك وتكون مضمونه
وراجعي مع تدكتوره ممتازه عشان التبويض
على فكره ترى الكلوميد موشرط تجيبي توأم
واهم من هذا كله الاستغفار والدعاء وسورة البقره
ادعيلي بالولد الصالح المعافى
ملاك الشمال
ملاك الشمال
مو شرط تحملين بتوئم بعد الكلوميد.. روحي لدكتوره شاطره وارتاحي بدل التفكير والله يرزقك يارب
مو شرط تحملين بتوئم بعد الكلوميد.. روحي لدكتوره شاطره وارتاحي بدل التفكير والله يرزقك يارب
لاتخافين ياختي موشرط انا اخذتها الشهر الاول ماكتب لي ربي حمل والشهر الثاني بفضل الله والدعاء والصدقه وقيام الليل الحمد الله حملت وانا في الثالث الحين الله يثبته ويفرحني و الدكتور يقول واحد لان التؤام يوضحو من حجم الكيس
حياتي كلها لله999
تسلمون الله يعطيكم الي في بالكم ويخلي لكم عن جد شجعتوني والله يرزقكم بالولد