باي مستشفى في مكه اطهر ولدي؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ولدي عمره اسبوعين تقريبا وودي اسالكم اللي تعرف مستشفى في مكه للتطهير تنصحني بيها
اسم المستشفى واسم الدكتور ولو توصف لي وصف مبسط عن طريقه التطهير يعني كان مربوط بشاش والا طريقه الحلقه؟؟وكمان اذا كان الدكتور يخدر الطفل والا لا خايفه اسمع صوت ولدي بصراحه
انتظركم
14
75K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عابرةسبيل222
عابرةسبيل222
up
أحلى كوشة
أحلى كوشة
انا طهرت ولدي في الصاعدي بغيت اموت نشف لي الولد هو جراح غفص في الولد لما بغت تطلع رووحوا وانا بس ابكككي

فما انصحك فيه اببببببببببببد روحي مستوصف الرحمه تمام اللي في الرصيفه يطهروا بالحلقه اريح من الشي هذا وربي كات معي اخت زوجي بغت تدووخ من الخررعه

والرفيع بعد ممتاز بس ماجربته صراحه ولا اعرف احد جربه
عبيطة بس حلوه
عبيطة بس حلوه
اب
**زخات الشتاءالبارد**
شوفي انا طهرت اولادي عند واحد اسمه المسعودي كل العايله تطهر عنده والحمد لله لكن زوجة اخوي طهرت ولدها في مستوصف الرحمه فيه دكتور شاطر بس تعبت معاه شويه نحن اللي طهرنا عند المسعودي احسن يعني هو يتعب اول يوم بعدين خلاص طبعا هو يطهره ويحط شاش يعني انا طهرت ولدي بهد صلاة الفجر مباشره وقال بعد العصر خرجو الشاش او في الليل بعد العشاء انا خرجته بعد العشاء بس لازم تحطي للشاش زيت زيتون تغرقي الشاش علشان يخرج بسهوله ولما تخرجيه حطي ميكروكروم وبعدين حطي زيت نارجين وكلها اسبوع ويصير تمام التمام الله يعينك هذي تجربتي ان شاء الله تفيدك
شذى الشوق 2020
شذى الشوق 2020
انا طهرت ولدي في الصاعدي بغيت اموت نشف لي الولد هو جراح غفص في الولد لما بغت تطلع رووحوا وانا بس ابكككي فما انصحك فيه اببببببببببببد روحي مستوصف الرحمه تمام اللي في الرصيفه يطهروا بالحلقه اريح من الشي هذا وربي كات معي اخت زوجي بغت تدووخ من الخررعه والرفيع بعد ممتاز بس ماجربته صراحه ولا اعرف احد جربه
انا طهرت ولدي في الصاعدي بغيت اموت نشف لي الولد هو جراح غفص في الولد لما بغت تطلع رووحوا وانا بس...
تسلمي يااختي ولو احد يعرف شئ عن الرفيع يقولنا