om mena
om mena
الله يفرج كربك اختي ويكتبلك الخير
&&بثينه&&
&&بثينه&&
السلام عليكم

الله ييسر امورك ويدلك لكل ما يحبه ويرضاه
ومادام معاك سياره وامورك الماديه كويسه فان شاء الله ما حولك اي خلاف

يوجد كثير من السكنات وهي جدا امنه ومريحه وبعضها للنساء فقط وخاصة اللي تكون تابعه للكنيسه لانها فيها حرص وامان كبير باذن الله وما فيه احد يتدخل في شؤنك ولا يسالك عن دينك ولا ممارسة شعائرك

انا بناتي في امريكا وانا اعيش هناك لفترات طويله نوعا ما

الحياه في شيكاغو مثل اي مدينه كبيره او عاصه عالميه لها صعوباتها ويمكن نحس انها مش امان لكن هذا شئ طبيعي لمدينه مهوله

لا تنتظرين المساعده من احد

ولا اقتراحات احد

ادخلي على النت وحطي طلبك ...وحددي المنطقه اللي تفضلي تسكني فيها والافضل يكون برج كبير لانه يتوفر فيه امان اكثر وهناك رقابه 24 ساعه

وكلي امرك لربك واجتهدي وتوكلي على الله وروحي بنفسك شوفي اللي تبينه

لا تنتظري مساعده من احد لانه للاسف الكثير من الاخوان العرب وحتى السعوديين يضرون ما ينفعون وعانيت منهم الكثير

ونصيحه اخيره ابتعدي عن الاماكن اللي فيها كثافة عرب لانها عادة فيها مشاكل كثيره للاسف ويستغلون باننا مسالمين ونخاف من المشاكل

اذا احتجتي لاي مساعده راسليني على الخاص

لا تعتقدي باني احاول اورطك او يمكن اكون رجال

لا يبنتي بس فعلا اوجعني خوفك وحيرتك وانا كنت سنة 2006-2008 في امريكا لاني كنت انهي بحث خاص ولاني خفت اترك بنتي تروح لوحدها وممكن اعطيك اسمي على الخاص وتتاكدي من مشرفك الاكاديمي باني شخصيه معروفه وكنت اتعاون مع الملحقه والطلبه

انتم الطلبه اللي تابعين لبرنامج خادم الحرمين الواجهه المشرفه لوطننا والله يساعدكم ويرد غربتكم ويهون عليكم

ترى قلوبنا معاكم وكنت اتمنى لو فيه تجمع لامهات الطلبه المبتعثين في الخارج ...عشان نتعاون ونتواصل لكني وجدت بانه كل احد لاهي بهمه

الله يوفقك وينصرك وينصر كل اولادنا في يوم الجمعه الفضيل في الجمعه الجامعه والملائكه سامعه الله يرد ولدي فيصل ويهديه ويكفيه شر عيال الحرام ويرد بنياتي .ويوفقهم ويصلح احوالهم جميعا.وحده منهم توها غادرت للدراسات العليا وبتقعد هناك 5 سنين والثانيه باقي لها حوالي سنه ونص

ترى قلوبنا معكم انتي وكل ابناءنا المغتربين في كل ارجاء المعموه
والله باني اكتب لك ولم اتمالك نفسي من البكاء لانكم ان شاء الله من المجاهدين والله ما بيضيع تعبكم

واذا ضاقت بك الامور فالجاي لملحقية بلدك...صدقيني بانهم ما بيقصرون معك ,,لا تصدقين اللي قولون بانهم مش متعاونين

بس ساعات ضغط الطلبه

انتي ابدا مش لوحدك
معاك رب العالمين ومن ثم حكومتك وبلدك بتساعدك وكل ام تدعي لابنها المغترب ان شاء ما ننساكي من الدعاء

اذا احتجي لاي شئ تواصلي على الخاص

والله يسدد خطاك وخطى اولادي وكل واحد من عيالنا ولا بناتنا يسعى في دروب العلم
جود الصحراء
جود الصحراء
يااختي انا مومن شيكاغو من لندن بس انا بحاول افيدك انا اتوقع لو ستاجرتي واشتغلتي يالله تدفعين الاجارورح تهملين اعيالك فانسب طريقة انك تروحي لمحامي وانتي مطلقة وعندك عيال فاكيد بيعطوك بيت ومصروف لك ولعيالك مثل هنا فبريطانيا اعرف كثير مسويينها وهم مو مطلقات اصلا بس تلاعب عشان ياخذون بيت والمصروف ومنها يااختي تربين عيالك ولاتنشغلين عنهم والله يهون غربتنا جميعا ولاتزعلي كل هالمشاكل تمر على الواحد فالغربة انواع واشكال والصراحة حتى فبلدك بس هنا ترتاحين من صراخ الاهل وكلام الناس
ران الحلوة
ران الحلوة
لا حول ولا قوة الا بالله ...
شوفي حبيبتي ما عندي اي معلومة عن سكن أمريكا .. بس نصيحة كثري الاستغفار .. خليه دايم على لسانك .. ولا تطلبين الطلاق من زوجك بس خليك هادية .. اذا هو ناوي على الطلاق خليه تجيه منه هو لا تستعجلينه ... وعلقي قلبك بربي .. وانتبهي على نفسك ..

والله يسهل امرك ويفرج لك ..
ام الحلو يزيد
ام الحلو يزيد
لاحول ولاقوه الا بالله يختى تواصلي مع اهلك واطلعيهم على كل شي حتى لايلومونك بعدين