غرف نوم لعيالي_ساعدوني عساي مااخلا ولااعدم

ساعدوني

:)ياطويلات العمر انا بشتري لعيالي غرف نوم مش اللي خاصة للاطفال لا عادية حقت الشباب وانا و :arb:مختلفين بالموضوع هو يبغى من تناتل او غصن اللبان وانا

ابغى جاهز بس ماادري من وين ؟وشفت كثير يذم هالمصنعين وهو رافض يقول الجاهز اسعارها مبالغ فيها وتتكسر بسرعة؟ااااااايش رايكم (انا من الرياض)
5
625

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*_*
*_*
حبيبتي روحي هوم بلازا في نوعيات تجنن حلوة وعملية .. وأسعارها معقولة وأذا حصلتي تخفيض حلو ..

ما أنصحك أبد بتناتل أو غصن البان ..
دمعة فرح3
دمعة فرح3
شوفي اختي بوصف لك مكان غرفه روعه واسعاره معقوله اكيد زوجك يعرف الصناعيه القديمه اللي في مخرج 17 هي مستودعات متفرعه من شارع الامير سلمان اذا وصلتو هناك اسئلو فين محلات غرف النوم واي سؤال انا حاضره بس على الخاص لاني مارجع للمواضيع والله بتدعين لي وعندهم مفروشات ومفارش وكل شي ارخص من السوق
eqa3
eqa3
عندك البناء والعمار رخيص وضمان 15 سنه يعني لو انحك لون الخشب يجون ويصبغونه باللون اللي تبينه وببلاش
وعملييي بقوووووه

موفقه
احس اني.. ماأحس
ايه هو صادق
بس منجره تكون زينه وشغله حلو
موفقه ياحلوه
تحارش جنوبها
تحارش جنوبها
انا جربت الجاهز ابدا موزين ومظهر بس وسريع خرابه وغصن البنا موزين بس تناتيل ممتاز عمليه وتتحمل وشكلها حلو درت عل سيتي بلازا والمفروشات ما نفع لعيالي يا أسعارهم غاليه يا نوعية الخشب والتركيب مو زين بس تناتل ممتازة وبعدها بسنتين اخذت غرفة البنات منه بعد لأنه أفضل الموجود من مناسبة السعر والجودة ويعطيك ضمان