احساس55

احساس55 @ahsas55

عضوة نشيطة

طريقه تركيب فصوص الكوي علي الفساتين

الاستفسارات الجماليه

ياحلوات يابنات حواء انا عندي زواج وشريت فستان استرتش ناعم وفيه زي الحزام مربعات جلد من الخصر بس زهو فوشي والحزام اسود عاد قلت ابي افخمه بركب فيه فصوص كوي من تحت بنثر فيه مع بروش بس خايفه احرق الفستان ياليت اللي عندها خبره بتركيب الفصوص تعلمني وادعيلها من قلبي وتقولي ايش اشتري من فصوص او اذا ببالها حركه تانيه تعلمني لاني وحيده وماعندي خوات كلهم عيال اخواني :44:عاد قلت انتم خواتي وبتعلموني:) ووعد مني اذا سويته راح انزل صور الفستان قبل وبعد واكون شاكره لكم والي ماعندها خبره ياليت ترفع الموضوع بدعوه حلوه منها :)
10
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رهينه الصمت 2009
سهله طريقة ترتيب الفصوص علشان تحمين القماش
قلبي الفصوص على جهه الغار بعدين حطي الفستان ثم ضعي منشفه علشان تحمي الفستان من المكوارتبي بحبه علشان يطلع لك حلو اذا بتاخذي الاشكاال الورد او نجم نفس الطريقة تقلبين الفصوص على جهه الغار على الفستان بعدين تكوينها انا مثبتها فصوص الكوي على لاب توبي اخذت تجليده سود قصيتها على شكل ورده ثم قلبت حبات الفصوص ثم وضعت التجليده علشان الحراره ماتاكل التجليده حطيت منشفه تسوين الفستان تلبسينها بالصحه وعافية
دعواتك الوظيفه 9 سنوات نتظر الزواج الصالح عاجل غير عاجل اكبر وحده بالعايله الكل تزوج اصغر قدي
الوجه السعيد199
اختي اشتري الجهاز الخاص بتركيب الكرستال تلقينه عند محلات ادوات الخياطه وميزته سهل الاستخدام وتركبين لكرستال بالمكان اللي تبينه ..
وهذي صورته اتوقع سعره حول ال80 ريال
قصة غرام2008
قصة غرام2008
انا عندي نفس الجهاز صراحه مريح مرررره
تبسم وخلي الهموم
رفع لعيونك...~
رمانة البيت
رمانة البيت
وديه عند خياط يركب لك الفصوص00حرام تخربينه وانتي ماتعرفين