Analysis Services
حبايبي مساء الخيرات00
المثل يقول اذا جاعت ام العيال ابشرو بالعشا00
وانا اليوم جوعانه والمستفيد
سويت خليه وشربتها بعسل وجزء بحليب مركز على حسب ذوق الحلوين اللي فوق0
وسويت بيتزا وفطائر بيض مسلوق مع بقدونس وفطائر جبن مع نعناع
شوفو الصور واللي يبغا العجينه مايرده الا لسانه وسلامتكم00
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 20100619060.jpg‏ (30.4 كيلوبايت, المشاهدات 2176)
نوع الملف: jpg 20100619061.jpg‏ (37.9 كيلوبايت, المشاهدات 2164)
07-07-1431 هـ, 11:59 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ماطلعت ياحسافه
08-07-1431 هـ, 12:00 صباحاً
 
ماطلعت والله يخلي لك العيال
08-07-1431 هـ, 12:01 صباحاً
 
ما شاء الله تسلم يدك على احلى عشووووووووه >>>>>تموت في المعجناااااااااات

طالعه الصور في المرفقات
08-07-1431 هـ, 12:01 صباحاً
 
ماشاء الله عوافي ع قلوبكم
08-07-1431 هـ, 12:10 صباحاً
 


الساعة الآن 06:46 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏