إشراقة أنثى
إشراقة أنثى
قولي الحطدلله امس رحت المستشفى لقيت ان احنا في نعمة الي يركضون فية للعناية والي تصيح فاقدة قريب والي مايبي الى العافية قولي الحمدلله وفترة وتعدي عيشي يومك وانتي احسن من غيرك الامتحان صارالي صارلاتفكرين في الي مضى روحي غيري جو غيري في بيتك يعني روتينك ككل والله يفرج همك ويعافيك والمسلمين يارب
قولي الحطدلله امس رحت المستشفى لقيت ان احنا في نعمة الي يركضون فية للعناية والي تصيح فاقدة قريب...
الحمدلله على كل حال وصدقتي أختي في كلامك

وعسى ربي يديم علينا العافية

من كثر الهم إللي أحسه لي يومين أتفرج على مقاطع موعظة

وتذكير بالموت وعسى ربي لايجعل الدنيا أكبر همنا يارب

جزاك الله خير
الفراشة 12
الفراشة 12
الله يكون في عووووونك
ام هااااجر
ام هااااجر
كتري من ذكر ربنا واجبري نفسك على الخروج ولاقي الناس ترى الاكتئاب بيتر كتير ع البيبي لاتتعبي حالك وتتعبيه معاكي الله يسهل لك
قطيوه نتيفه
قطيوه نتيفه
الله يريح بالك ويرزقك السكينه والطمأنينه يارب
في بعض الادعية يمكن تعرفينها بس ما يضر باكتبها لعل تفيد، كثري منها
اللهم اني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من ضلع الدين وغلبة الرجال
لا اله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
رب اشرح لي صدري، ويسر لي أمري، واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي
حسبنا الله ونعم الوكيل
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
ياحي ياقيوم برحمتك استغيث
اللهم رحمتك أرجو، فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله، لا إله إلا انت
اللهم اني أمتك، ابنة عبدك، وابنة أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، اسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو انزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي
وكثري من الاستغفار (استغفر الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه)
واقرأي القرآن وبالذات سورة البقره، او اسمعيها وشغليها عندك كل ما حسيتي بضيقة صدر
واهم شي لا تركزين على التفكير انك ضايق صدرك، حاولي تطنشين وتتناسين وباذن الله ربي بيشرح صدرك
وتعوذي من بليس
وبالنسبه للعجز
انا عندي خمول بالغده الدرقية وهي من أعراضها الكسل والعجز والضيقة وموتت الحيل و..الخ
ومن الاشياء اللي فادتني كثيييييير بموضوع العجز اني لمن انسدح بنام أسبح الله 33، واحمد الله 33، واكبر 34، وياسبحان الله من بكرا مهما كان اللي عندي، او مهما كان وضعي احس اني نشيطه وفيني طاقه :)
والله يكون بعونك ويشرح صدرك وييسر امورك يارب
:26:
@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
الله يكون في عووووونك