مريم جوردي
مريم جوردي
:26:
جروووح مايداويها الزمن
:26: :26: الكبو علاج مؤقت لمشكلتك
بسبوسه الحلوه
مشكوره بنت النيل لا المويه خفت علي كثير بس للاسف احس فيها وقت الجماع...والخياطه كانت بعد الولاده مباشره وهي ماقالت تجميليه هي قالت انا اخيطللك من برا ومن جوا.......والجماع طبعا ما دث الابعد النفاس....عموما مشكووووووووووووووره على ردك السريع
am melaf
am melaf
من قالك يا اختي انه الي تجيب كذاء طفل
راح تكون وسيعه يا حبيبتي هذي معلومه خاطئه
وانا ما امدح نفسي بس كلامك مو صحيح سامحين انتي كذاء تحطمين البنات
انا جايبه اربعه طبعن عندي 3 الله يخليهم بس جبت اربع اطفال الرابع ما كتب الله انه يعيش
وبا العكس والله العظيم اني ضيقه الى ابعد الحدود ولا فيه افرازات ولا شي
وكل هذاء بسبب الاهتمام واعرف ناس توهم متزوجات يشكون لي انهم فيهم ارتخاء ووسع
وافرازات وكل هذا من الاهمال وهم ما بعد جابو اطفال
والافرازات هذاء اسمه خراب في الرحم اذا كان مو التهاب ورحتي الدكتوره وقالت مافيكي التهابات
هذا خراب واتوقع الناس الحين فهمت سوالف البدووعلاجاتهم للخراب والخواء الي هو الاصوات
والله اني اقرائه بكل مكان حتى من فتره قريتها في مجله الظاهر اسمها زينه المرائه
تكلمو عن علاج الخراب وش تسوين وقت الدوره وش تا كلين وش الي ما تكلينه
وكمان عندكم نظام فيافي مفيد مره وهذاء الرابط انشا الله انه راح يفيدكم
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=119705

وهذا كمان انشا الله ينفعكم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=153888

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=265891&highlight=%E4%D9%C7%E3+%DD%ED%C7%DD%ED

واذا ما فتح معكم سوي قص ولصق وانشا الله يفتح
واي سوال انا حاضره
بنت النيل**
بنت النيل**
اختى am melaf ...

هل تقصدى توجيه الكلام لى ؟؟؟ اذا كان نعم فانا لا أأتى بكلام من عندى انما ما اقول به هو كلام علمى وطبى وانتى مثلا مقيمه فى scotland وتستطيعى ان تسألى اى طبيبة او تأتى بكتاب طبى يخص مشاكل النساء وتقرئى فيه ساعتها لن يقول لك الكتب او الاطباء ان ارتخاء المهبل سببه الخراب !!!

الا انى قلت ان يوجد من الفتيات من تكون ضعيفة الاربطة والعضلات من صباها وبالتالى عندما تتزوج وتنجب تجد ان المنطقة حدث لها توسع ولم تعد متماسكه حتى ان التوسع يحدث للبعض بعد الزواج بشهور قليلة وحتى قبل ان تحمل او تنجب !! وعندها اقول لها ان تقوى عضلات واربطة المنطقة بعمل تمارين كيجل واذا لم تجدى تجرى عملية لشد المهبل وعضلاته وهذا ايضا ليس كلامى لانى لن افتى فى شىء لا اعرفه بل هو كلام طبى معروف لكل من يقرأ فى الطب ...

واذا اجريتى بحث على الياهو ووضعتى كلمة Kegel exercises سترى بنفسك ان كل نساء العالم ولن تصدقى ان يوجد من النساء فوق سن ال50 وال60 ومازالت تحتفظ بقوة وتماسك المنطقة الى هذا السن بسبب اجراء هذة التمارين ... وهن لا يوجد عندهن لا الحرمه فلانه ولا علانه ولا نظام الاخت فلانه او غيرها !! ولا تأكلى هذا ولا تأكلى ذاك!!

والحمد لله رب العالمين انا ايضا مثلك اختى وعندى 3 اولاد ولم اتعرض لاى مشكله من هذا القبيل وذلك لانى اجرى تمارين كيجل هذة ومن وانا عمرى 17 سنه ...

واخيرا انقل لكى من كتاب طبى ما يلى وبالحرف الواحد :
(( العجان هو مجموعة من العضلات والاربطه المفصلية وتمتد من المهبل و الشرج وتثبت المثانه والرحم كما تسند محتوى البطن عبر اقفال الحوض غير ان هذة العضلات والاربطة تسمح بمرور الاوعية والشرايين فضلا عن المسالك البولية والمجارى التناسلية والشرجية و تبذل العضلات والاربطة المفصلية المذكورة جهدا كبيرا اثناء الحمل والولادة فاذا ما (افتقرت لليونة ) يمكنها ان تتمدد حتى( تفتقد قوتها كليا او تتمزق ) فتكون النتيجة الانسدال او ما يعرف باسم ( هبوط الاعضاء )))

لذلك انا لا احطم البنات ولا اضر احد بل بالعكس انصح وارد عليهن بكل ضمير وحب وتفانيا فى مساعدتهن ولا اقول او اكتب فى هذا المنتدى اى معلومه الا بعد ان اتأكد منها واثق تماما فى صدقها والا لا داعى لوجودى هنا ...