شذى الزهور والمسك
انا ماتوحمت على شي معين غير الطروح الي زي الخيار الطويل مادري وش جابه على بالي
واشتهيت مخلل خيارمت عليه اكله زي المجنونه واشتهيت كبسة مرت عمي الي بالسحور برمضان ذي عا لاتضحكون شاسوس اشتهيتها جد ومادري شلون طرت ببالي
والحين الحمدالله الوحم خف واللوعه الحمدالله راحت
هامورهـ صغيرهـ
وينكم ياحريم ياحلوين
خلنا ندلعكم
يالله قولوا لنا تجاربكم خلنا نسولف نوسع صدورنا حبتين
هامورهـ صغيرهـ
انا ماتوحمت على شي معين غير الطروح الي زي الخيار الطويل مادري وش جابه على بالي واشتهيت مخلل خيارمت عليه اكله زي المجنونه واشتهيت كبسة مرت عمي الي بالسحور برمضان ذي عا لاتضحكون شاسوس اشتهيتها جد ومادري شلون طرت ببالي والحين الحمدالله الوحم خف واللوعه الحمدالله راحت
انا ماتوحمت على شي معين غير الطروح الي زي الخيار الطويل مادري وش جابه على بالي واشتهيت مخلل...
حلوه كبسة مرت عمك
يعني مابغيتي الا حقت رمضان ههههههههههههه
بس والله صادقه دايم كبسة رمضان تطلع غيييييييييييييير والله ذكرتيني بكبسة امي في رمضان تهبل
لابوتشيه
لابوتشيه
انا بدأ وحامي من الشهر الثاني اقوم الصبح احس بلوعه
وطول اليوم احس يتعب كأن فيني حرارة ومااحب ريحة الطبخ ولا ريحة المعجنات ولا ورق العنب مع اني من عشاق ورق العنب والحمص ماصرت احرص عليه مع اني اول اموت فيه
الاسبوع الاول من الشهر الثاني اشتهيت رز وكأن لي سنين مااكلته
ويوم بدا الاسبوع الثاني قلبت على برجر كنج هذا المطعم اخر خيارعندي اذا جيت باطلب من برا اكلته بالاسبوع الثاني 4 مرات وقلت الله يحلل الرز عنده اقل شي طبخي ونظيف

ونهاية الاسبوع الثاني انقطع الوحم مرة وحدة كل شي رجع مثل ماكان حتى الم الصدر راح وبعدها عرفت ان الجنين توقف نموه
والحمد لله على كل حال قرروا لي عمليه تنظيف

بنات كل وحدة تمر على ردي تدعي لي الله يعوضني بحمل سليم معافى والله يثبته
NOOR AL_HUDA
NOOR AL_HUDA
ههههه ياحليلكم

انا من عرفت اني حامل بديت اتوحم ومغير اتشهوى اكلات غريبه عجيبه

اشتهيت حراق باصبعه اكله سوريه وملوخيه

وكرهت شيء اسمه دجاج ورز استغفرالله

وعصير البرتقال والعنب والتفاح هذي عيشتي من حملت

وانا الان بالشهر الرابع والحمدلله بدى يخف الوحم يوم وويوم

اما في البدايه كرهت ريحة بيتي وبعض العطور موكلها خصوصا المخلط

بس هذا الوحم ثقيييييييل في هذا الحمل

اما في الحمل الاول كرهت شيء اسمه اكل بيتي وكرهت شيء اسمه نقانق مع اني كنت اموت فيها

وكرهت كبسة الربيان كره العمى وصرت لي شميتها استفرغ وكنت مااكل غير راس مندي يوميا والحمدلله جبت ولدي عبود الله يحفظه

والله يتمم علي وعليكم ويجي النونو بخير وسلامه