القناعة والرضى بنعة الله علينا الى متى نشكي خلاص يكفي مهما كانت فيه مشاكل فأحنا فنعمه

الأسرة والمجتمع

السلاام علييكم

يمكن تقولون عنواني قوي ماله داعي ماجربت المعاناه والمشاكل متهنيه متزوجت في راحه ...الخ الخ الخ

ومن هالكلام لكن انا مثلكم

والله مالقيت الشكوى للخلق فيها منفعه

انا مو داعيه انا وحده مثلكم منكم وفيكم عندي مشاكل وهموم وآلآم لكن الواحد يشوف الوجه المتفائل ويقتنع باللي عنده

لكن الحمدالله على نعمة علي وفضله

بتقول وحده انتي متزوجه اكيد مقتنعه طيب انتي مو في نعمه حتى لو ما تزوجتي يمكن ربي كافك عن شر

بتجي وحده عندها مشاكل مع زوجها بتقول ماعندك مشاكل لا عندي لكن انتي زوجك مافيه ذرة طيبه مو معقوله ابد اليهودي يحن قلبه اذا عاملته بطيب نبشي في زوجك وبتلقين بس لا تنبشين السلبيات

بتجي ثانيه وثالثه ورابعه وعاشره ...
واقولكم احمدو ربكمو انتم في نعمه مهما كانت مشاكلكم شوفو الوجه المتفائل واقتنعو فيه

وعشان تحسين بالنعمه اللي انتي فيها

شوفي من هو ادنى منك لا تشوف اللي اعلى منك

لانك بتتعبيييييين وانتي رافعه رقبتك ولا بتستفيدين شئ الا المشاكل ويمكن تخسرين نفسك من ورى المطالع فوق

وانا ما اعمم على الناس كلها لكن كلن يعرف نفسه

يمكن كلامي متناقض مومرتب لكن

كلمه تقرقع بقلبي وقلته لاخواتي بمنتداى الحبيب

الله يوفقكم ويستر عليكم ويرزقكم بالعيشه الهنيه الرضيه بطاعة الله سبحانه ويرزقني وياكم الجنه والفردوس الاعلى

اختكم سجووله
14
780

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وحده بتسجل
وحده بتسجل
يعني عشان موضوعي مافيه شكوى ولا حب صار موب زين

اراكم على خير قسم الحياة ...
زانوسى
زانوسى
يعني عشان موضوعي مافيه شكوى ولا حب صار موب زين اراكم على خير قسم الحياة ...
يعني عشان موضوعي مافيه شكوى ولا حب صار موب زين اراكم على خير قسم الحياة ...
قسم حياة اسرية سعيدة ..........
ضربنى , سبنى وسبيته,خانى , خنته, تعبت, ابى انتحر, ابى اتطلق زهقت منه , وغيره من الكلام اللى لا يعد ولا يحصى
لا وكله تحت مسمى حياة اسرية سعيدة :hahaha:
انا مااقول مافيه مشاكل فيه بس مو بالشكل اللى تهولوا فيه الامور يعنى الوحدة لازم تكون فى ردودها ومواضيعها نوع من العقلانية مو على حسب نفسية الوحدة اذا مرتاحة مواضيعها وردودها ولا احلى الله يحفظه ليا اموت عليه والله يعين بس اذا متخانقة مع ابو العيال ومسكت اللاب توب
قدروا انه فيه بنات يقروا فى المواضيع ليش نعطيهم خلفية انه الحياة الزوجية ضرب وسب
لا وكل وحدة قالها زوجها كلمة يلقاها ثانى يوم منتشرة بالنت بكافة اللغات والمشكلة مطروحة للنقاش بكافة تفاصيلها
فيه مشاكل تدعوا للنقاش انا معاكم بها الشى بس مع بعض نطرحها بشكل عام ومن دون سرد لقصة بعينها بكل تفاصيلها لان مو الهدف سماع حدوتة الهدف كيف نرتقى بحواء للمستوى الافضل:icon28:
روعة ياصاحبة الموضوع وتقبلى مرورى

جحود،،،
جحود،،،
يابنت الحلال هي فضفضه اكثثثر منهااا شكوى..

الله يسعد الجمييييع..
Al7azenah
Al7azenah
يعني أمكن الوحدة لما تفضفضة ترتاح .
وسداد الله خطاكم.
عروس جولاي
عروس جولاي
جزاش الله خير

الله يسعد كل من تقرا ذا الكلمات و ينفع بها