يابنات سعدوني بسرعة

الأسرة والمجتمع

كيفكم ****الله طيبين بدخل بلموضوع يوم الجمعة وحنا نتمشى بنتي شافت كتاكيت الي الوانهم قوس قزح من كل الالوان وقالت تبغا وابوها الله يهدية علي طول اشتراء 2 واخوها عمرة سنتين ونص كان نايم وصلنا البيت وشافهم وقمت الحرب شالهم وصار يلعب بهم لعب انواع التعذيب والبنت ماوقفت بكي خايفة لا يموتون زوجي زاد الطين بلة وراح جاب لها اثنين كمان وطول اليل وحنا بحرب ولدي يفكرهم لعبة ويحطهم مع الالعاب والبنت ميتة بكا علهم وتقول ربنا بينتقم منا :icon33:المهم اتهاوشت انا وزوجي مرة واثنين من الكتاكيت رجولهم مو طبعية اكيد ولدي سوى فهم كذا وحاولت افهمهم ما في فايدة نامو وانا خبيهم في كرتون وحطيت هم اعزكم الله بحمام غرفتي ولدي يسمع صوتهم ومرة ينبش ويدور عليهم وبنتي تبكي تقول ودوهم عند امهم لا يموتهم اخوها وزوجي مو راضي يرجعهم ويقول بيرميهم برع :icon33:واخاف تاكلهم البسس والله مانام ماني عارفة فين اوديهم خايفة يموتون ادري مشكلتي صغيرة بس ايش الحل ونسيت اقول بنتي رجعت تزن علي ابوها تبغي بسة ونحنا في شقة وما يصلح نربي قطط وهي اصلآ لسى 5 سنين ايش اسوي دلوني يا امهات
14
938

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عمري 40
عمري 40
هاذي ارواح
وانتم تأثمتم فيها

جوع واهمال ولعب فيها

يا ختي عطيها بكرة اي احد مستامن عليها

ولازم تتخذين موقف مع زوجك اطفال يجيب لهم ارواح يعذبهم وين العقل
لحظة ودااع
لحظة ودااع
اممممم رجعيهم للمحل او اعطيهم احد عندة مزرعة

وبالنسبة لتربية القطط لاوعععع ياااختى كلها امراااض

والله يستر علينا وعليكم
أم ريوم ونانا
أم ريوم ونانا
الله يحفظكم يا اختي
فهمي بنتك انه حرام تجيبون حيوانات وتموت عندكم من اخوها او تنسونها الله ما راح يسامحكم
والكتاكيت تخلصي منها شوفي احد يبيها او رجعوها مكان ما اشتريتوها
الوردة الجارحة
رجعيهم للمحل

حرام تلعبون بهالأرواح...
دايموووند
دايموووند
يوووووووه ماحب اشتريهم ارحمهم
لانهم بالنهايه بيموتون
حرام نلعب بالارواح