الحمد الله على كل شي
حبيبتي اذا عندك نيه توكلي على الله وشوفي لك تجاره بسيطه عشان اللي يبد بشي القليل ربي يبارك فيه
حبيبتي لاتياسين وتقولين العياله ماتشتري بسلامتهم كثير عندنا حريم يحتجون احد يجيب لهم لظروفه
ابحثي على شي انتي ماتملين منها والله يوفقك
يارب احفظ لي ابنتي وزوجي واهلي ويسر لي امري
واجعل حياتي دار سعاده
أشكر لكن جميعا تجاوبكن معي أسعد الله قلوبكن وأيامكن و بارك لكن :
طيب كيف التسويق بنسبة لشركات المكياج ابغى اعرف طريقة العرض ومن المستهلكين اللي اتوجه لهم وانا جدا خجولة والراتب كيف بيكون وكم ياليت إذا فيه أفكار غيرها نقول تكفون واللي تعرف محلات بيع الجملة المخفض تدلنا يعني مندوبه مبيعات بنسبة من الارباح هذي فكرتي بس لازم تكوني تقدري تروحي للمحلات البيع الفردي وتبيعيلهم و ياترى حيشتروا مني خاصة لما تجيبي البضاعة من المدن الرئيسية حياخذوا مني ياللا ابغى رائيكم ومن جرب الفكرة والله إني متابعه واللي ماهي جادة لاتهد عزومنا الف شكر لها ok
اقتباس مشاركة  (حلا)
أشكر لكن جميعا تجاوبكن معي أسعد الله قلوبكن وأيامكن و بارك لكن :
طيب كيف التسويق بنسبة لشركات المكياج ابغى اعرف طريقة العرض ومن المستهلكين اللي اتوجه لهم وانا جدا خجولة والراتب كيف بيكون وكم ياليت إذا فيه أفكار غيرها نقول تكفون واللي تعرف محلات بيع الجملة المخفض تدلنا يعني مندوبه مبيعات بنسبة من الارباح هذي فكرتي بس لازم تكوني تقدري تروحي للمحلات البيع الفردي وتبيعيلهم و ياترى حيشتروا مني خاصة لما تجيبي البضاعة من المدن الرئيسية حياخذوا مني ياللا ابغى رائيكم ومن جرب الفكرة والله إني متابعه واللي ماهي جادة لاتهد عزومنا الف شكر لها ok

مافهت قصدك تقصدين شركات المكياج اللي يعطوك كتالوج وانتي تسويقين لهم؟؟
للرفع
اللهم اكفنى بحلالك عن حرامك واغننى بفضلك عمن سوك

الساعة الآن 04:26 .