جرثومة المعده

الصحة واللياقة

السلام عليكم
انا احس بغثيان بعد الاكل مباشره وسالت دكتور وقال احتمال جرثومة المعده ولا ودي بعلاجات ودي بشي طبيعي مثل زبادي وثوم وان كان فيه وصفات اخرى عطونيها
وفيه احد عالج نفسه باشياء طبيعيه وطاب ولا لازم ادويه جعل الي ترد علي في جنات النعيم
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنتي كل دنيتي
بنتي كل دنيتي
هلا حبيبتي
انا من سنتين صار معي جرثومه بالمعده من البرغل وسوت لي ام زوجي شاي اعشاب او تقدرين تقولين منقوع اعشاب والله العظيم راحت من غير رجعه الحمد لله :) بس الطعم:09: الله لا يوريك
المهم المقادير:شوي شيح وشوية حعدة تطبخينه مثل الشاي وتجيبين كوب وتحطين فيه مره أكبر من حبة الحمص مع 10 حبات محلب مدقوق وإذا طحن تحطين 7 حبات وصمغة ريح براس الملعقه وتحطين الشاي عليه وحركيه الين تذوب المرة وع صمغة الريح وممكن تحلينه بعسل افضل من السكر تحملي الطعم وامشي عليه مرتين باليوم وأقل شي مدة 3 ايام وبعدها بس لمل تألمك معدتك وراح يزول بأذن الله..

والله يشفيك ويعافيك ..
ودعواتكم لي الله يفرج هم اهلي وزوجي وهمي بعد ويصلح حال بنتي وولدي ويحفظهم لي...
عيون زوجها
عيون زوجها
اولا الله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
حاسه فيك انا سنة كاملة وانا اعاني من الغثيان في الاخير طلعت جرثومة معدة وتراها خطيرة لا تستهينييين فيها تسوي مضاعفات
لازم تسوي تحليل عشان تتاكدي انها جرثومة المعدة
اذاهي لازم بسرعة ماتتاخري في علاجها وخذي العلاج الثلاثي واستمري عليه شهر
والاشياء الطبيعية اشوف تخلينها لبعد انتهاء الكورس العلاجي كوقاية
& كوكتيل &
& كوكتيل &
اولا الله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين حاسه فيك انا سنة كاملة وانا اعاني من الغثيان في الاخير طلعت جرثومة معدة وتراها خطيرة لا تستهينييين فيها تسوي مضاعفات لازم تسوي تحليل عشان تتاكدي انها جرثومة المعدة اذاهي لازم بسرعة ماتتاخري في علاجها وخذي العلاج الثلاثي واستمري عليه شهر والاشياء الطبيعية اشوف تخلينها لبعد انتهاء الكورس العلاجي كوقاية
اولا الله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين حاسه فيك انا سنة كاملة وانا اعاني من الغثيان في الاخير طلعت...
الله يجزاكم خير على ردودكم والله يشفي الجميع
انا دلع الولع
انا دلع الولع
حبيبتي انا جربت الثوم والزبادي ماجاب نتيجه معاي<<يمكن لاني مااستمريت عليها...
وبعدين رحت للدكتوره واخذت العلاج ولمدة شهر خلص العلاج قبل
الشهر بكم يوم ولا صرفته ثانيه وقعدت فتره ولله الحمد مرتااااااحه منها ومن المها...والحين احس معدتي مره ملتهبه وبالرغم اني اخذ علاج الحين
بس يجيني الم وغثيان حتى سئلت الدكتوره قلت لها ممكن تكون رجعت وقالت لا مو اكيد خوذي هالعلاج وإن شاءالله تترتاحين ولي 3 اسابيع
الحين بالعلاج...بس شكلي ابحلل ثانيه عن هالجرثومه واروح لدكتور ثاني
والله يكووووووووووووون بعوننا جميعا ويشفينا يااااارب

**الفايف ستار***
انا احس بالام شديدة في المعدة مثل الغثيان بالظبط وانا حامل في الشهر الاخير ساعدوني وش الاحل