المشروع السادس مشروع ناجح وبقوة للي تستغله بطريقه صحيحة (الخياطة )

استقدام خياطة سواء بفيزة شغالة او خياطة سواء في البيت او مشغل

تراني كنت افكر فيه من زمان

اللي تفكر في هالمشروع لازم تستقدم وحده شاطرة عشان الكل يجي عندها طبعا ممكن تتخصصي في شي واحد او عادي تسوي اي شي

ممكن تكوني متخصصة بملابس الاطفال بس او بالسهرة بس لكن الافضل تكوني عملك شامل يعني تسوي اي شيواذا كنت بارعة في التصميم يكون افضل كوني ملمة بالموضة وتابعيها في عملها

طلبات هالمشروع ميزانية كويسة مواصلات متوفرة وخاصة لو وفرت الاقمشة تحتاجي السوق بكثرة معرفة بالاماكن الرخيصة اللي تبيع الافمشة وكمان الدعاية مهمة جدا جدا

في مواسم او شهور يكون ضغط عليك وفي شهور مافي الا عدد قليل استغليها في تصميم بلايز او تنانير او فساتين اطفال اي شي يتعلق بالخياطة واتفقي مع محل ملابس يعرضهم لك او ممكن تشتري ملابس وقت التخفيضات وتشتغلي عليها وتضيفي لها اشياء حلوة وتعرضيها عندك في ركن المفروض انت تخصصيه لعرض اعمالك اذا ماتبغي تعرضيها في محل

لاننسى اهمية وجود الذوق الراقي ومعرفة بتنسيق الالوان وعدم استخدام خامات رديئة او عادية

لاتنسي الحوامل في تصميم وعرض ملابس لهن والله اني عانيت في فترة حملي في ملابس السهرة والملابس العادية كاننا منا من البشر او عشان اني حامل يصير ذوقي صفر

لاتخيطي اي شي تكسبي فيه اثم العاري او القصير او الشفاف خلي مكسبك حلال وارضي ربك

لاتبالغي في الاسعار ولا تخلي كمان مكسبك قليل خذي تعبك وخاص لو انت جبتي الخامات

ترى ماقد شفت ملابس اطفال للسهرة عدله واللي تعرض يا قماش رديء جدا جدا او موديل كان البنت مهرجة ركزي على هالنقطة وسوي موديلات راقية وبتلاقي الناس تشتري منك او تطلب التفصيل
لو تقدري انك تسوي شنط للسهرة حلو كمان كويس

لا تنسي الجلابيات والله اني لو ابغى جلابية ماالاقي شي حلو وان لقيت اسعار مبالغ فيها اتحسف اشتري لاني ماراح استخدمها كثير
اللهم اصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين

عندي صور في جهازي ودي اعرضهم بس مااعرف

ياريت احد يعلمني
اللهم اصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين

مشكوره اختي كمالي المشريع جزاك الله خير
مشكوووره غاليتي الله يوفقك يارب ويفقنا اجمعين بس وين اللي يسندنا
ماشاء الله يعطيك العافية

مشكلة البعض مايكون عندهم جراه على التسويق او الدعاية
يارب ارزقني من خير الدنيا والآخرة ولاتحرمني رحمتك ومغفرتك
اللهم اني اسألك العفو والعافية والستر والعفاف والهداية

الساعة الآن 04:11 .