اقتباس مشاركة  (tayiba)
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس مشاركة  (tayiba)

جـزاك الـلـه أختي العزيزة جعل الله تعبك في ميزان حسناتك

أعيش في الغربة متزوجة وأم لطفل حفظه الله

أحب الشغل من البيت لكن أختي الكريمة كيف أبدأ لأني دائما لدي شجاعة ولكن للأسف أتراجع وأحس نفسي محطمة والعياذ بالله هو خوف أو الله أعلم مثلا أريد التجارة في بيع المكياج والعطور عندي منهم الآن في بيتي لكن أخجل كيف أسأل بعض الأمهات أتعرف عنهن في المسجد أفكر مع نفسي كيف سأعطيهم السعر الجيد لأن التجارة يجب أن ترضي الله وكذلك هنا في صفحة أخواتنا المغتربات دائما يجيني حماس أسئل الأخوات لي ساكنين في كندا ولكن بسرعة يجيني الخجل و فكرة أنهم ما حيشتروا مني لا أدري أختي انصحيني ماذا عني فعله الله يجزاك وينور دربك
يعلم الله أختي أحب تغيير روتيني وأساعد نفسي لأن الحياة هنا غالية وكل شي على زوجي والله حتى السفر الى بلدي أسافر قليل لأن التذكرة ولوازم السفر معروفين غاليييين

فكرت عدة مرات بأن ترسلي أختي الملابس من المغرب وأتاجر بها لأن عدة مرات تساءلت من بعض النساء من أين أتيت بملابسي وملابس حبيبي ابني للأسف لم أجد بعد أي شركة جيدة وثمنها جيد أعرف DHL سعرها غالي

وكذالك أحب عمل الحلوى كل ما ذاقها عندي يحبها لكن أحسهم ما حيشتروها إذا أخدوا مني الوصفة شجعيني أختي الكريمة يعلم الله إني محتاجة أساعد نفسي وزوجي يكفيه لي عليه رب يرزقه ويساعده في شغله

يـارب وفقنا لما تحب وترضاه

اللهم اكفينا بحلالك عن حرامك واغنينا بفضلك عمن سواك

سـامحيني أختي الكريمة على إطالتي جـزاك الرحمـن

واياك ياعسل

الله يعينكم ويحفظكم وييسر اموركم في الغربة

بالنسبة لبيع المكياج مادامه عندك افضل انك تعرضيه حتى لو جوك ضيوف او الحريم اللي تعرفيهم في الغربة

لا تخجلي ولا شي لانك ماتسوي شي حرام ولا تنسي تحطي اسعار حلوة فيها ربح لك وماتكون غالية توكلي على الله ياقمر

وبالنسبة للملابس اذا في اشياء حلوة وغريبة تلاقيها بسعر حلو وفيها مكسب حلو لك كمان توكلي على الله

اما الاكل فهذا اللي افضله لك لانه من المشاريع اللي تكلفتها بسيطة اهم شي سوي اشياء حلوة ومتقنة وسوي دعاية حلوة عند الناس وراح تنجحي بإذن الله ولو خسرتي لا قدر الله خسارتك بسيطة جدا
انصحك لا تعطي اي وصفة للاكلات اللي بتسويها(سر الطبخة )
اي سؤال انا في الخدمة

الله يرزقك من واسع فضله ويسهل امورك

اللهم اصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين

هذه فكرة تراودني منذ زمن وأتمنى تحقيقها ولدي خبرة في الخياطة والتصميم لكن كيف أبدأ ؟ لا أدري ؟؟؟

اختي والدة الشيخ توكلي على الله وابدأي على بركة الله مادام الخبرة موجودة

الله يرزقك من واسع فضله وييسر امورك

طرح جدا رائع ومميز

وربي يوفق الجميع ان شاءالله
الله يسعدك

الله يوفقكم

يا واحد ياقهار ياواحد ياقهار ياواحد ياقهار
احفظ مافي رحمي واحسن خلقهم وهون طلقهم واتم شهورهم وجعلهم من عبادك الصالحين البارين اللهم امين

الساعة الآن 12:05 .