اقتباس مشاركة  (gala1)
انا مفكره بمشروع بسيط وابغى المساعده
مشروع طرح وبراقع وبخور وقمصان اللي من عند البساطات
اللي تعرف وحده ممكن اخذ منها هالاشياء بمبلغ مو غالي
او ارقام مصانع طرح وبراقع
تراسلني تكون من الرياض او الشرقيه او مكه
حلو مشروعك زي ماقلتي بسيط

اتوقع تلاقي هالاشياء في اسواق الجملة زي المعيقلية او الديرة او السويلم في الرياض

والبلد في جدة

الشرقية ماعندي خلفية

ربي يوفقك ويرزقك من واسع فضله
14-10-1434 هـ, 12:15 صباحاً

اقتباس مشاركة  (رمز الاسى)
ايش رأيكم في تصميم كوش الافراح
او تنسيق كامل للحفلات من حيث الكوشة والاضاءة وتزيين الطاولات وطاولات الاستقبال
وكذلك صواني التقديم

انا سمعت عن مقيم عربي مستأجر استراحة افراح ويأجر كوش ومفارش طاولات والله مو ذاك الزوووود ولكن يلقى اللي يستأجرها لأنها اولاً تبع الاستراحة فيضيفها كخدمة مدفوعة وبأجر تخيلوا قد يصل الى 1500 في الليلة +اجرة الاستراحة
مشروع حلو كثير لان الناس صارت تهتم انها تسوي هالاشياء وتتفنن فيه

بس اهم شي شغلك حلو ويواكب كل جديد وتهتمي كثير بالدعاية وكثيرة هي مواقع التواصل سويلك دعاية حلوة

ولو شايفة ان طريقة المقيم العربي حلوة وناجحة سوي زيها

وبالنسبة للخامات اتفقي مع محل ورود انك تصيري زبونته وحتنفعيه وهو يعملك خصم والاشياء الباقية خذيها باسعار الجملة حتى يكون مكسبك كويس

ربي يوفقك ويرزقك من واسع فضله
14-10-1434 هـ, 12:25 صباحاً

اقتباس مشاركة  (الفردوس العلا)
يستاهل الرفع
الف شكر لك فرج قلبي وفي ميزان اعمالك غالليه انا استفدت كثير
الله يسعدك ياقمر و يوفقك
14-10-1434 هـ, 12:27 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ام جنى 2006)
موفقييين يارب
آمين ياقمر
14-10-1434 هـ, 12:28 صباحاً

اقتباس مشاركة  (توتيام)
اولا ماشالله تبارك الله عليكي يافرح قلبي والله يفرحك دووووم يارب بكل ماتتمني

ثانيا افكار ومشاريع ممتازة اغلبها جات في بالي بس المادة تحكم
ثالثا بديت اعمل كفر جوالات ولو تروحي لمواضيعي راح تشوفيها لاكن مع اني بعتها ب10 ريال في مدرسة ولدي وكثير منهم قالولي كثير المبلغ عليها فاتحطمت ووقفت مع انه خواتي لما يروحو المولات يقولو نلقاها ب20 وفوق
بعدها سجلت بحافز ولما بديت استلم بديت بفكرة عمل تفاسير المواليد بالورق والفضل بعد الله للاخت نرجس ودورتها في التوزيعات والحمدلله سويت لكدا وحدة وبعت رغم انه مافي داك الربح الكثير بس صراحه اكون مبسوطة اني انجزت شي
بعدها جتني طلبية كبيرة بس دي المرة تغليف علب ملكة حوالي 600 علبة وتشريعها والحمدلله لاقت الاعجاب
من الكل وكل من شافها قالي شغل متقن مانلقى زيه برا (مو مدحا لنفسي بس والله هذا اللي انقال علا شغلي )وبعدها عملت تشريع لعربية ملكة برضوا والحمدلله
وبعدها عملت مسكة العروسة وكاسة العصير وتفاسير الملكة لبنت اختي في ملكتها والحمدلله نالت اعجابهم
ان شاءالله راح انزل مواضيعي في قسم الاعمال الفنية
بس برضوا فكر اجيب ماكينة خياطة علا قدي وابدا اعمل لبيتي اكسسوارات ومفارش وقلت لزوجي اذا انزبط الشغل معايا راح اعمل للي برا والحمدلله لانه خلاص حافز دا اخر شهر ينزلي اهئ اهئ اهئ
فقلت لازم اسوي شغلة منها مردود وان شاءالله يزبط
وترا اغلب المشاريع جت في بالي بس علا قولة وحدة الناس يبغوا شي حلو ومرتب ويبغوا سعر مرررا رخيص طيب مايراعوا انه هده الادميه اللي بتشتغل تتعب وتسهر ممكن الوحدها مافي يد عاملة تساعدها مستخسرين يدفعولها ولو راحو محل راح يدفعوا وفوقها ماراح يلقوا الشي التمام
ويارب يحقق اللي في بالي وفي بال كل وحدة تفكر في المستقبل

وانا صراحة استفدت كثير منكم رغم اني خجولة وماعرف اسوي دعاية لاكن عن طريق الواتس وصحباتي هم عرضوا شغلي والحمدلله
رديت عليك خاص لاني شفت رسالتك قبل ماادخل الموضوع

موفقة
14-10-1434 هـ, 12:29 صباحاً

الساعة الآن 08:29 .