فصلت مطبخ حلو بس فيه مشكله

المنزل والديكور

سلام عليكم خواتي وعزيزاتي الغاليات انا طايحه بمشكله عويصه وضايق صدري باالحيل :44:توني شريت مطبخ جديد ومبسوطه فيه مالي يومين والمطبخ حلو وعاجب الجميع الحمدلله يعني الوضع تمااااااااام للحين لكن طلعت لي مشكله وضايق صدري منها وقلت مالي الا خواتي بنات حواء باأخذ رائكم فيها وأكيد قد مرت علي كثيييييير من الاخوات وحصلوا لها حل هذا اذا كانت مشكله في نظر بعضهن انا باالنسبه لي اعتبرها مشكله لاني ماأستفدت منه للحين :(
المشكله ياالغوالي انا مفصله بجنب الثلاجه درج سحب اللي يجئئ برفوف استيل ورفوفه داخله ببعض يعني اسحب الرفوف الداخليه وتطلع معي أكيد فهمتوا علي وبصراحه ماأعرف انزل صور اصلآ حتي لو أعرف كمبيوتري مافيه بلوتوث المشكله عاد اني ماأدري وش استخدمه له عارفه بتقولون طيب ليش فصلتيها دااام ماتعرفين لاويش :humm: بقول لكم كنت ناااويه احط فيه الكاسات والصحون الزجاااج بس حسيت انو مو لايق لان اي أحد رح يفتحه بقووه رح يتكسر الكاسات والصحون لاني جربت وكانت بتروح كاساتي كلها فشلت الفكره ونااااااااس قالوا لي هي اصلآ للاغذيه والفواكه وانا مدري هل صحيح الكلام هاذا ياليت تقول لي اللي فصلتها وش تستخدمه له لانه خلااااااص طااااح الفاس باالراس وماااعاد أقدر ارجعه وهو بصراحه معطي شكل حلو للمطبخ وش السواه شوروا علي الله يعافيكم حاسه ضايق صدري باالحييييييييييييييييل :44:
واذا مافهمتوا من شرحي عااااادي قولوا لي بشرحه لكم بطريقه ثانيه
فديتكم انتظركم :26:
55
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

..غرام..
..غرام..
مبروك المطبخ ماشاءالله تبارك الله..........
اذا قصدك الولاب اللي فيه شبوك استيل تطلع معاك على شكل سلات؟
هذا ياعمري تستخدم للأغذية من معلبات وكاكاوات وشيبسات وحتى الاندومي والمكرونه والشعيرية تقدرين تحطينها فيها انا حاطه كل مقاضينا فيها........................................تتهنين فيه يارب..
!..ميرندا..!
!..ميرندا..!
شكلك تقصدين دولاب النواشف اللي عباره عن سلات فوق بعض ..

هو يستخدم للأغذيه
ام فيفو
ام فيفو
الله يهديك بس صحيح هوللمعلبات والنواشف
بنت الاسلام 2010
للمعلبات والنواشف
اشتغفرالله
looooolo
looooolo
هذا للمواد الغذائية مكرونة اندومي معلبات اغراض الحلويات الشيبسات