هلا وغلا حبيبتي

عجين العشر دقايق رووووووووعه
10-07-1431 هـ, 04:26 مساءً

فية عجينة العشر دقايق مثل ماقالو الاخوات. او عجينة اسطورة مدري ايش هههه. مررة رهيبة وهشة . جربتها الثنتين وكل وحدة احلى من الثانية
10-07-1431 هـ, 04:31 مساءً

اول شي يا عزيزتي فعلا طبخات لـggتس تهبل بسم الله عليها من كل عين وانا استغل موضوعك علشان ابدي اعجابي بطبخاتها الله ينفعها ولا يضرها يارب ويوفقها يااارب وتجيب المعدل اللي يبرد قلبها ويسعدها

والعجينه انا ماكان فيه افشل مني في المعجنات واستانس اذا برمضان انعزمنا علشان ياكل ابو الشباب خلية نحل من ايدين امي يا عمري هي وفطاير عند اهله

بس بعد عجينة الكنز او العشر دقايق خلاص باي باي للفشل والله ان امي تسالني عن عجينتي الهشه واللينه

وانتي اركي عليها بالعجين على قد ما تقدرين واذا شكلتيها خليها ترتاح واذا خبزتيها على طول غلفيها وانا اضمن لك ان شاء الله انها بتنجح معاك

الله يوفقك ويوفق لـggتس والجميع لما يحبه ويرضاه
10-07-1431 هـ, 04:45 مساءً

الله يسعدك وياها يارب ويسهل عليها اختباراتها
10-07-1431 هـ, 05:12 مساءً

اقتباس مشاركة  (ام لمورتي الحلوة)
فية عجينة العشر دقايق مثل ماقالو الاخوات. او عجينة اسطورة مدري ايش هههه. مررة رهيبة وهشة . جربتها الثنتين وكل وحدة احلى من الثانية
قصدك اسطوره الليلك ولا اسطوره الامل ولا الاسطوره في ه اسااااااطير عندنا هنا كثير ههههههههه لا بس فيه اكثر من اسطوره اي واحد تقصدين ومشكورات خواتي كلكم على مروركم وان شالله اعثر على عجينه حلوووه لازال البحث جاااري
10-07-1431 هـ, 05:14 مساءً

الساعة الآن 09:16 .