جاسمين911

جاسمين911 @gasmyn911

عضوة فعالة

موقفي مع هذا الدعاء<<< مُعدل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بما اننا في قسم الحياة الاجتماعية التي نتبادل فيها المشكلات والحلول ,,خطر لي ان نكتب مواقفنا مع الدعاء خاصة اننا في شهر من الاشهر الحرم ومقبلين على شهر الرحمة والمغفرة

شرط ان تكون من موقف شخصي وليس منقول والله شهيد على صدق كل واحدة منا

بانتظار تفاعلكم واسال الله لي ولكم الاخلاص والاجر والمثوبه
وبما انني من فتح الموضوع سأذكر لكم تجربتي مع الدعاء من احد الاخوات ذكرته بالمنتدى "جزاها الله كل الخير"
وهو {اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير، تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب‏, رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما تعطيهما من تشاء , ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك }
بعد كل صلاة وفي اي وقت حتى قبل النوم الحمدلله فرج علي الدين و بارك لي في الرزق وجاني خبرالوظيفة بس ما بعد تمت (إن شاء الله يتممه ا:unhappy:) وباقي الزواج :icon28:
ولي تجربة ثانيه اذكرها بعد ما اشوف تفاعلكم ..

ملاحظة : ارجو ان الموضوع ماينقل لمنتدى مجالس الايمان
70
60K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

candi99
candi99

قولي ايش موقفك الثاني الله يوفقك ؟
وكم صارلك تدعين هالدعاء؟
عائشة المشرقة
اختي بارك الله تعالئ فيك

الدعاء مخ العبادة و هو سلاح المؤمن

الحمد لله و المنة لمن ادعي في كثير من المرات الحمد لله ربنا يستجيب لي

بس راح اذكر اني لمن كنت في الجامعة اخر ترم لي و اتخرج فكان فيه مادة صعبة مرة و الدكتورة اصعب فكنا خايفين منها
فدعيت و الحيت بالدعاء من فاطر السماوات و الارض انه ينجحني فيها و اتخرج من غير ما احمل و لا مادة و الحمد لله نجحت فيها و تخرجت بتقدير

الحمد لله و المنة
beautiful girls
beautiful girls
مشكوره

اللهم بلغنا رمضان بصحه وعافيه
ألم و حزن
ألم و حزن
ماشاء الله تبارك الله
أصيلة نجد
أصيلة نجد
بصراحه انا تجربتي مع (( لاحول ولاقوة الا بالله ولا منجا من الله الا اليه )) اذا تأزمت علي الامور وقلتها سبحان الله تنفرج بكل سهوله بس لازم اليقين عند قولها ..