قصة وفاة أخي الصغير -رحمه الله- أدعو له بالرحمه الله يرحمكم

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك,اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى...
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبرهيم إنك حميد مجيد...
إنا لله وإنا إليه راجعون
أنا ماعندي غير اثنين أخوان الصغير عمره 16 الله يرحمه... الاسبوع اللي فات صار على أخوي الكبير حادث فضيع والحمد لله طلع منها بكسور وراح يقعد 3 شهور مايمشى الحمد لله على كل حال ويوم الجمعة اللي فات بتاريخ 6-7-1431هـ الساعة 11وربع مساء صار حادث على أخوي الصغير ومات على طول جاء عند ابوي الساعه 10.55وقال أبغى اروح المكتبه اصور اشياء للاختبار اعطاه ابوي المفتاح وراح
اخوي الحمد لله كان طيب ويصلي ويحب فعل الخير لكن تعرفون هذا الزمان زمان الفتن...قلبي يتقطع عليه احس بنار في صدري قولوا لي ايش اسوي أبوي فيه ضغط وسكر ودموعه تنزل على طول وامي مايحتاج اشرح وضعها تعرفون قلب الام اللهم أرزقهم الصبر والسلوان
((اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله
ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدله دار خيرا من داره واهلا خيرا من اهله
وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار )).اللهم آمين

أدعوا .. له ودلوني ايش اسوي الله يرحمه ويرحمنا جميعا ويرحم موتى المسلمين
574
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفراشة سيلي
الفراشة سيلي
الله يرحمه يارب ويصبركم
#MISS YOU#
#MISS YOU#
قطعتى قلبى 00

قولى الحمدلله انه يصلى ويحب فعل الخيرررر

ادعى له وتصدقى له هوا محتاج هالشى فى قبره اكثر من البكااااااء 00

الله يرحمه ويصبركم يارب
أم سلطان 55
أم سلطان 55