هل هذا الشي يرضاه الله ورسوله ؟؟؟

الأسرة والمجتمع

ابتدى بكلمه حسبي الله ونعم الوكيل عليهم انا مطلقه من شهر ونص وانا كتبت لكم قصتي كيف حياتي قبل الطلاق والسبب بالطلاق اللي هي ام زوجي سوت مشاكل لين مارتاحت وخلت ولدها يطلقني والمشكله مو هنا خلاص طلاق وصار بعد وش تبين فيني ماسكه بناتي عندها وحده عمرها 5 والثانيه 7 واتفق ابوي مع طليقي انه يجيبهم كل اربعاء وياخذهم الجمعه وش صارت تسوي امه تدور لها اي شي يوم الاربعاء عشان تاخذ بناتي معاها وتروح فيهم بيت اخوها واسبوع بيت جارتهم واسبوع مدري وين وتجيبهم لي الساعه 12 بالييل بالله عليكم متى انا اشوفهم واجلس معاهم وهذا يكون وقت نومهم وتاخذهم الجمعه المغرب والله حتى ماشبع منهم هي اللي متحكمه في كل شي تاخذهم وتجيبهم صايره كأنها رجال وولدها الاهبل اللي هو طليقي يخاف منها مايقدر يتكلم واليوم يابنات الاربعاء وجالسه انتظرهم على احر من الجمر وماجو قلت لابوي كلمه شوفه ليه ماجابهم يوم كلمه قال هم طالعين مع امي وبعدين بشوف يمكن يوافقون يجون ويمكن لأ قال ابوي مين اللي يوافقون قال البنات لاننا سالناهم قالو مانبي نروح بيت ماما ياناااااااااس ياعااااااااام هل يعقل هذا الكلام في بنات مايبون يشوفون امهم والله صراحه انا يوم سمعت هالكلام تضايقت مررره وحسيت انهم يكرهون بناتي فيني ياليت تساعدوني بطريقه وش اسوي والله اني بضيقه لايعلم فيها الا الله وحده والله اني كل يوم اتحسب على امه ياليت كل وحده تحط نفسها مكاني وتقول لي وش اسوي ساااااااااااااااااااااااااااعدوني ابوي يقول مايبي يذل نفسه عندهم لان في ناس تحب كذا والله اني مان عارفه وش اسوي سااااااااعدوني
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسمة نسيم
نسمة نسيم
الله يهونها عليكي ويبررد قلبك.......شوفوا احد يحكم باللي يصير

والله من الله ما يصير ولا يجوز.............من حقك تشوفي بناتك وتشبعي منهم

دخلي احد من عيلتهم له راي ويحكم بالحق ................من كل قلبي ادعيلك الله يصبرك
نسمات صيفية
نسمات صيفية
حرام عليهم يعني حماتك ما لقت غير اليوم اللي بيجو فيه بناتك عندك عشان تطلعهم معها زيارات
حاولوا تدخلول ناس كبار بالموضوع ويحرجوهم لانه هيك ما بيجوز
وربنا يفرحك بشوفة بناتك
عبير زهره الربيع
الله يفرج همك
عسيرية 211
عسيرية 211
لاحول والله قوة إلا بالله..
الله يكون بعونك ويصبرك وينصرك على من ظلمك..
بنت المملكه2010
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اشكر لك ردك اختي تقولي ارفع قضيه هم يبون كذا يبون اني اسوي مشاكل معاهم وقيل وقال وابوي مايحب هالسواليف الله يصبرني