في2009

في2009 @fy2009_1

عضوة فعالة

ربي يحرمكم على جهنم .... يلي تجاوبني

ملتقى الإيمان

السلام عليكم شخباركم مساء الورده :26::26:
بنات .... بغيت تساعدوني والكم الاجر .... انا اجهضت وكان عمر الجنين شهرين واصبت بنزيف حاد المهم الحين انا في الاربعين لكن توقف الدم هل يجوز ان اتطهر واصلي او لازم انتظر لين تخلص الاربعين جاوبوني ارجوكم وكسبواجري ربي يحرم وجهكم على النار :)
8
523

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هووووله
هووووله
الحمدلله على السلامه والله يعوضك خير ماأبي افتي لك بس اللي اعرفه لأني سقطت قبل كذا شهرين وثلاثه وكنت اصلي لأنه مايعتبر نفاس ماني عارفه بالضبط كم حاولي تدورين فتاوي ابن باز اوابن عثيمين الله يرحمهم كم مدة الحمل
في2009
في2009
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ماتقصرين ومشكوره على طرح تجربتج
في2009
في2009
الحمدلله على السلامه والله يعوضك خير ماأبي افتي لك بس اللي اعرفه لأني سقطت قبل كذا شهرين وثلاثه وكنت اصلي لأنه مايعتبر نفاس ماني عارفه بالضبط كم حاولي تدورين فتاوي ابن باز اوابن عثيمين الله يرحمهم كم مدة الحمل
الحمدلله على السلامه والله يعوضك خير ماأبي افتي لك بس اللي اعرفه لأني سقطت قبل كذا شهرين وثلاثه...
اولا ابغي اقولج ان بحثت بس مااستوعبت كل شي علشان جيه طرحت عليكم السوال علشان اعرف انتوا كيف تتصرفون في حالات النفاس لان يلي فهمته ان اذا كان الاسقاط لم يكن قد تخلق بخلق الانسان فهذا عادي تصلي وتصوم لكن انا جنيني كان بادي يتخلق لان اذكر الدكتوره تقولي هذا الراس وهذا الجسم هذا يلي محيرني وشكرا على مشاركتج
في2009
في2009
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ربي يجعله في ميزان حسناتج اصراحه شرح مبسط وواضح
ربي يرزقج ماتتمنين ويحرم لحمج على جهنم
( أثير )
( أثير )
أذا كان الجنين أقل عمره من 80 يوم تصلين وتصومين وتتوضئ لكل صلاه الانها تصبح أستحاضه أما أذا كان أكثر من 90 يوم فيعتبر نفاس متأكده من الاجابه أدعلي