.

ابغى اجرب بسبوسه بالقشطه بس ابغى قشطه مميزه لان جربت كتير من البسابيس المحشيه

وما تطلع القشطه على المزاج تطلع ناشفه والبسابيس يتفتتو من فوق

انا ابغى قشطه طريه وبسبوسه متماسكه ولزيزه ودسمه متل حقت الفنادق تجيك البسبوسه كلبوزة

وقشطتها ترد الروح وطريه ,, ومليانه دبس ومتماسكه

احد جرب طريقه مميزه ,, حدعي لكم من قلبي

فيه شي تاني كمان دقت حلا يجننننن من برا زي المكسرات المجروشه وعليها سكر ومن جوة محشيه قشطه طريه ابغى

اعرف كيف تتعمل لانها لزيزه مره دقتها في بوفيه عاملين المكسرات المجروشه متل فنجان القهوه المقلوب يعني متل ال " قبه" ولما تاكليها تلقي

جواتها قشطه خياااااال وماي زهر نفسي اعرف طريقتها اكيد انها شاميه ,,

مرحبا أخت بابريكا
حطى لتر حليب المراعى الطازه وضعى عليه ست ملاعق نشا وشويه فانيلا وفنجان قهوه سكرعلى النار وبستغلى حطى عليها علبه قشطه المراعي الطازه
أنا أستخدمها للبسبوسه وكتيييييييير طيبه ولزيزه
جربيها وقوليلي شو رأيك
انا دايم تجي الطبقه الي فوق تروح من القسطه لما اطلعهااا
هاذا صوتي اليوم معكم
ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم
اعذروني لو فيه يوم كسرت بخواطركم واذا غبت خلو سيرتي تملاها محبتكم الله يسعدكم ويوفقكم
اقتباس مشاركة  (rsm)
مرحبا أخت بابريكا
حطى لتر حليب المراعى الطازه وضعى عليه ست ملاعق نشا وشويه فانيلا وفنجان قهوه سكرعلى النار وبستغلى حطى عليها علبه قشطه المراعي الطازه
أنا أستخدمها للبسبوسه وكتيييييييير طيبه ولزيزه
جربيها وقوليلي شو رأيك

حاطبقها وارد منك بس ابغى طريقة بسبوستك اللي تناسب الحشوة ,, فيه سؤال تاني انتي شاميه ؟؟ طيب تعرفي الحلا التاني اللي كتبته ؟

هو بالمكسرات ومحشي قشطه لزيز كتير قاعده ادور عليه بس مالقيته ازا تعرفي علميني الله يخليكي وشكرا كتير

يا سكر
اقتباس مشاركة  (أميره الورود)
انا دايم تجي الطبقه الي فوق تروح من القسطه لما اطلعهااا

مافهمتك يا اميره انت تقصدي ان الطبقه البسبوسه اللي فوق تنفك عن القشطه ؟؟ ايوه انا

كدا ما تزبط معي لان البسبوسه والقشطه طريقتهم مش متناسقه مع بعض عشان كدا انا قاعده ادور

على طريقة بسبوسه مضبوطه مع قشطتها

الساعة الآن 03:27 .