سمالمروج
سمالمروج
اول شي اهلين فيكي باالتجمع ياقلبي اناوالله الحين باالخامس ولحدالحين ماعرفو بس كل مااروح لمهم يقلون ولد وهو مايبين شي وقررت اسوي ثلاثي الابعادبس والله احس الاحساس له دورانا احس ولد مدري ليش :(
اول شي اهلين فيكي باالتجمع ياقلبي اناوالله الحين باالخامس ولحدالحين ماعرفو بس كل مااروح لمهم...
ياحبيلك ياحلى ... بس انا احساسي انو بنت مدري ليه ....... مع ان احلامي كلها تدل على ولد ...

طيب سويتي الثلاثي والا لا لان انا ودي اسويه شرايك تنصحيني ؟؟ وانت نفسك بولد ؟؟ اذ1 نفسك ان شاء الله يكون ولد باذن الله :p
سمالمروج
سمالمروج
لسا باقي وقت انا ببداية الخامس وبس اتمنى واطلب المولى انه يتمم لي بخيرويرزقني بالولد الصالح ومتعافي كامل الخلقه دون زيادة او نقصان وربي يسهل حمله ومخرجه لي وللجميع يااااارب... اليوم عملت سونار وقالت الدكتورة مسكرة رجوله فديته حاط رجل على رجل في ظنكم ولد والا بنت
لسا باقي وقت انا ببداية الخامس وبس اتمنى واطلب المولى انه يتمم لي بخيرويرزقني بالولد الصالح...
الله يجعله ذكر صالح معافى تام الخلقه من غير زياده ولانقصان آمين
حلى الكون كله
حلى الكون كله
ياحبيلك ياحلى ... بس انا احساسي انو بنت مدري ليه ....... مع ان احلامي كلها تدل على ولد ... طيب سويتي الثلاثي والا لا لان انا ودي اسويه شرايك تنصحيني ؟؟ وانت نفسك بولد ؟؟ اذ1 نفسك ان شاء الله يكون ولد باذن الله :p
ياحبيلك ياحلى ... بس انا احساسي انو بنت مدري ليه ....... مع ان احلامي كلها تدل على ولد ... طيب...
اهلين اختي مروج وحياك باالتجمع وان شاءالله يعجبك ياقلبي
انا لاوالله ماسويته بس *****الله ابسويه قريب والله صراحه يمدحون الثلاثي يقلون يكشف كل شي باالجنين اذا كان فيه تشوهات لاسمح الله ولاحاجه من كذا ويكون ادق من السونارالابيض والاسودوانا والله عادي قبل ابي بنت بس من كثر ماقالو ولدواحساسي ولد خلاص احس تعلقت بالولدالله يجيبه باالسلامه وترا عادي ولد بنت اهم شي يكون معافى وكامل والله يسهل علينا يارب :27:
حلى الكون كله
حلى الكون كله
لسا باقي وقت انا ببداية الخامس وبس اتمنى واطلب المولى انه يتمم لي بخيرويرزقني بالولد الصالح ومتعافي كامل الخلقه دون زيادة او نقصان وربي يسهل حمله ومخرجه لي وللجميع يااااارب... اليوم عملت سونار وقالت الدكتورة مسكرة رجوله فديته حاط رجل على رجل في ظنكم ولد والا بنت
لسا باقي وقت انا ببداية الخامس وبس اتمنى واطلب المولى انه يتمم لي بخيرويرزقني بالولد الصالح...
اهااااجل عيال الجيل هذا عندين موناوين يفتحون رجولهم حتى انا كذا عنيدوالدكتوره جالسه تغفص بطني تقول هاه هاه فتح لاسكروعلى هاالحاله فتح سكر