ودك تصيري بيضاء ودبدوبه (( قصة وحدة اعرفها عز المعرفه))

العناية بالبشرة

الســــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول مشاركه لي احم
بنات ودي اقولكم قصت وحده من معارفنا يوم جت تتزوج والله يابنات بس ابي شيء منكم واحد صغنون انكم تدعون لي اني انحف ويحقق لي الي ببالي تكفوووون اذكروني بدعئاكم
البنت انخطبت .. جا ء نصيبها ههه المهم انو بلشت مرة بيني وبينكم هي سمرا مرة ونحيــــــفه قسم بالله انها كانت اقل من عاديه
وش تسوي يوم الشوفه بعد اسبوع بقولكم خحلطاتها وانتم سووها والله انها صااااااارت قــــــششـــــــطه ودبــــــــــدوبه ويدينــــها ورجلينها تجنن مشاء الله صح انها شوي صعبه معليش كثرث عليكم بس والله عشان تثقون ولا تترددون وانتم تسونها بس تكفووون لاتدعون علي موب ناقصه استخيروا قبل تسوونها اذا ارتحتوا سووها وانتم مغمضين
بسم الله
جابت ليمون كثير ((اهم شيء))
زيت اللوز المر
*زيت الجلسرين *
*الجلوسليد الاحمر *
*فكس *
*ماء ورد
*وكريم كيلي الاحمر الصغير *
*الحناء البيضاء*
*نشاء
*زبادي*
*شوفان *
*المجموعه المغربيه *
*زيت جنين القمح *
*عسل النحل الاصلي
*اسكينول بالليمون*
*قطن *
*سنفرة استفيز بالمشمش*
* مبرد الا ضافر *
*صابونة بابايا بالمكعبات*
اول شيء تذوبين العسل بعدين تخلطين معه كلا من
زيت اللوز وزيت الجلسرين وجلوسليد وجنين القمح وموية ورد وفكس ونص كاس ليمون ((البشرة الجافه لاتحط الا ربع اواقل ))وكريم كيلي يمكن 5 علب

الموهم انها كانت تحطها على جسمها كله ويدينها تلبس قفاز نايلون وتحطها قبل ماتنام بساعتين وتحط على شفايفها عسل وقرفه وعلى
رجولها فازلين وتلبس كيس وشراب
وتنام واذا قامت تتروش وتفرك جسمه بصابونة البابيا بـــــــــــــــــــس لالالا المناطق الحساسه ((الخلطه ماتنفع للمناطق الحساسه ))

الموهم انه تفرك بشويش مو مرة واذا طلعت من الحمام تتنشف وتحط كريم الي قلتلكم ((صح تبغون ترتاحون من الريحه والتعب بس الي
عاديه تحط مرة والي سمرا تتحمل ))الموهم وترش على وجهها بالرشاش الي فيه موية ورد وتروح وتاكل 3ملاعق عسل مع حلبه خالطتهم

جميع وبعده تاكل2 سنكرس الكبيرة مع القهوه وتروح للسوق ((تجهز)) وترجع الظهر وتاكل غدا ((اول كانت تاكل 5 لقمات غدا

اللحين لاصارت تاكل 12))بعدين تغسل جسمها وتحط جلوسليد الاحمر وتنام واذا قامت العصر تحط بوجهها ورقبتها خلطه الزبادي مع
الشوفان مع النشاء واذا نشف تغسله وتروح للسوق واذارجعت يكون باليل قبل ماتنام تحط الخلطه وقبل كل شيء تركز على ركبها واكواعها
بالزيت الزيتون او اللوز واذا قامت تقوم تتروش ((يوميا)) طبعا واذا خلصت تجيب المبرد حق الاظافر الجهه الناعمه وتفرك الاكواع
والركب "((تسويها ثلاث ايام بالاسبوع )) حتى سنفرة الجسم تسويها كل ثلاثة ايام وهي كل مغرب او اي وقت فاضي يوميا تقعد تفرك
جسمها بالليمون نص ساعه وتركز على ركبها واكواعها وبالنسبه للخلطه الزبادي والشوفان والنشاء يوم تحطه ويوم تحط موية ورد مع
الحناء البيضاء وبالنسبه للحمام المغربي للي ماعندهم سونا يشغلون المويه الحارة ويسكرون الشباك والباب الين مايطلع بخار وتدخل وهي
حاطه فازلين وتعرق وبعدين تحط الصابون المغربي السايل على جسمها ووجهها تحط صابونة الطاوؤس الي تجي معه وتجلس تفرك
جسمها على الخفيف وبعد ربع ساعه تغسل جسمها بالمويه الدافيه واول ماتطلع ضروووري مرة تححط ثلج على جسمها ووجهها اهم شيء
وتريح جسمها باليوم ((تسويها بالشهر مرتين او مرة))من الخلطات وبالنسبه للاسكينول الليمون يوميا قبل ماتنام تحطه على رقبتها
وجسمها 10 ثواني وبعده تمسح عليها بالقطن تتطلع بلاوي هههه وبنات للي موب سمينه لاتاكل بس الي تبي تسمن تاكلها وعلى فكرةهي كانت
لازم تاكل عشاء دسم مثل اكل المطاعم لازم مايونيز والغداء رز والفطور بيض وجبن وووو ثلاث سندويشات

بنات عشان تنفتح نفسياتكم للاكل (( تخلصوا من الهم )) بتقولون اشلون انا اقولك
تتقربين لربي والله يابنات شيء تنسين كل شيء بالدنيا ورددوا (( اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولامبلغ علمنا ولا للنار مصيرنا ))ولا
ستغفاااااار شييييء وانتي تتسنفرين استغفري يروح وقتك وانتي ترضين ربك وترضين نفسك بالبياض واللمعه والنعومه خخخخخخخخخخ
(( قولي في نفسك ليش اضيق صدري على شيء ماستاهله انا والي مضيق صدري مستانس ومريح))
لا تَبكِي عَلَى اي عَلاَقَةٍ فِي الحَيَاة لِأَنَ الذِي تَبكِي مِن أَجله لا يَستَحِقُ
دُموعَك وَ الشخص الذِي يَستَحِقُ دُمُوعَك لَن يَدَعَكَ تَبكِي أَبَداًاً......

خخخخخخخخخخ قلبت الموضوع بناااااااات اهم شيء النفسيه الحلوه وعلى فكرة كثري من الفواكة والخضروات جسمك وشعرك تتطلع
صحيه ويبين عليه اللمعه بالتوفييييييق بنات تكفوون ادعولي لالالالاتنسون موب تدعون علي
باعطيكم نصايح مهمه عشان ماتسمر ك

اولا واهم شيء اليـأس بنات لاتيأأ سون بالعكس استمتعي وانتي تحطين الخلطه بالبدايه تتضايقين من الريحه بس تحملي والصبر حلو عشان يعطيك نتائج مرضيه
ثانيا شي

لاتحطون كريمات معطرة اوعطور كثير اشوفهم يحطون على ارقابهم وهذا الي يخليها سمرا وغير كيذا ((يصير فيها خطوط سمرا ))

ثالثا لاتحطون اي كريم بعدين تطلعون لشمس هاذا اكبر خطا يسمرك مررررة
رابعا والله البنت تهتم من جهه وتخرب من جهه تجي من الجامعه او من عزيمه والمكيااااااااااااج مليان معليش حطي مكياج بس انتي اول
ماتجين من عزيمه اومناسبه اواواوالخ تروحين تنسدحيين وتنامين انا ماقلت لاترتاحين بس على الاقل غسلي وجهك بالصابون الي يناسبك
وعلى فكرة احسن مزيل مكياج اامن الفازلين يجنن بسرعه وبدون صعوبه

خامسا بنات نصيحه من قلب اخت انكم اول ماتقومين تحطوون ثلج ماء ورد او ماء عادي والله هاذا بينفع يشد جسمك وحاولوا بناات انكم اذا
جيت تتروشون تتروشون بمويه بارد واهم شيء لاتتعرضون للشمس كثير واذا تعرضتولها على الاقل حطو واقي واول ماتدخلين غسلي وجهك بموية اقرب للبارد

والله العضيم يابنات اني تعبت وانا اكتب والله انه لعيووونكم ((اكرة الكتابه ))بناااات بس ابي شيء واحد انكم تدعون لي من كل قلبكم
الله يخليكم لعين ترجيكم

انا ماحلل ولااسامح الي ينقله انا ودي الكل يستفيد بس انا ادري ان هاذا المنتدى مايدخله الا الطيبين ((يعني ضامنه انو ماتدعون علي ))
فما ارضى اي احد ينقله وشكر ا ((تعبتكم بالقراءة )) اي سوال انا جاهزه معكم منتهى الاناقه:)
51
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوق العسوله
شوق العسوله
مشكووره يعطيج العافييه
((جمانة))
((جمانة))
الله يعطيك العافية

وينولك اللي ببالك

حوستها كثيرة الله يعينها
شمس الشروق22
شمس الشروق22
مشكور ه لي عوده