هلا أريام:
مشكورة غناتي على مقادير الخمير..وياريت توضحيلي سماكة الفرد ...وهل أضيف لها تمر أم لا؟؟؟
21-07-1422 هـ, 11:00 مساءً

هلا أريام:
مشكورة غناتي على مقادير الخمير..وياريت توضحيلي سماكة الفرد ...وهل أضيف لها تمر أم لا؟؟؟ وهل أخبزها في الفرن أم في تاوة؟؟؟
21-07-1422 هـ, 11:02 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى هذى طريقه الخمير المشواى... العجينه تكون طريه جدا.. وانت تاخذين من العجينه بعد ما تختمر بيدك وتزرين طحين فى صحن وتحطين العجينه على شكل دائره وترشينها من فوق بالطحين علشان تسهلين على نفسك اخذها وفردها.....
ما ادرى انت كيف تطبخين العجينه بالطريقه التقليديه والا بالفرن اذا بالطريقه التقليديه وانا اقصد بكوطى النيدو المثقوب ووضع التاوه عليه واذا كان بالفرن ممكن تفردين العجينه بعد دهنها بالزيت ودهن العجينه بالبيض ورشها بالسمسم وتكون سماكه العجينه تقريبا 1 سم... اذا تحبين تضيفين التمر.... اولا ما تضعين سكر وتخلطين التمر مع الماء وهو ساخن وويكون الطحين رقم 2...اختى انا افضل خبزها فى تاوه لانه تكون النتيجه الذ

ارجو ان اكون قد ساعدتك لا تتردى اختى فى سؤال اخر فانتى على الرحب فى اى وقت
21-07-1422 هـ, 11:56 مساءً

عزيزتي ARYAM
الله يعطيكي العافية
ويقويكي على طاعته
ويديكي ياللي بتتمنيه
زي ما انتي قاعدة بتعطينا الوصفات التي نتمناها
حزري فزري ARYAM شالوصفة اللي أبيها
بصراحة أنا من فترة كانت عقدتي السنمون رولز والpecan pie ...والله يجزاها عني
كل خير عزيزتي بكوشة حلتهم ليه وجاه دورك عزيزتي في عقدتي الثالثةوهي
فطيرة التفاح أو ما تسمى بال apple pie.
أنا طبعاً ما أقصد الباي العادية المخبوزة بالفرن وإنما الباي اللي يبيعونها كنتاكي
وهارديز ....والتي أظن أنها مقلية (أعتقد).
يا ريت غاليتي لو عندك وصفة العجينة والحشوة التي بداخلها تزوديني فيها و
جزاكي الله كــل خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
22-07-1422 هـ, 02:17 صباحاً

مشكورة أريام وماقصرتي...ومن أجرب الخمير أردلج خبر
22-07-1422 هـ, 04:31 مساءً

الساعة الآن 09:47 .