ام محمد=

ام محمد= @am_mhmd_178

عضوة نشيطة

جانا الحر وطلعت البلاوي --ياستار سترك

الترفيه والتسلية

صباااااااااحكم ورد وفل ولوز
على طاري الحر والكتمه حيث انها تكثر الحشرات والزواحف
والخنافس والبراعص وكل شي يخطر على بالكم
شي يطير وشي يزحف وشي يركض
اكيد كل وحده منكن حصله موقف مع احد هذي الزواحف بريعصي طالعن له بالحمام او جعل طايرن فوق راسه او صرصور مفحطن من عنده او جرادتن ناشبه بجبهته او 000000000000 فياليت اللي عنده موقف تسدحه لنا عشان نفرفش على هالصبح

ابدا بنفسي اولا
مره كنا نايمين وما عندي للشيطان طاري 00قمت وماادري وش قومن ليتي خامده احسن لي ابروح للحمام(اعزكم الله)
الا اشوف بطريقي عود اذان واحطه باذني وادخل الحمام
الا طلعلي اكالصرصور اللي ماودك العدو يشوفه كبيييييييييييير وله اذان يععععععععععع
واقعد اناقز واخذ الشطافه ابظربه مسويه ابضايه اول مارفعت يدي الا ايييييييييييييييييييييي نسيت عود الاذان باذني واطلعه والقا فيه دم يااااااااااااااالهوي انصعقت قعدت اعييييييييييييييييييط:icon33::icon33:
احسب الطبله انشقة واطلع لزوجي واقومه واصيييييييييييييييييييييح:icon33: اقول اذني انفجرت طارت عيونه وصارت حمرا ماهو مستوعب اقول طلع علي صرصور كبييييييييييييييييييييييييير
يقول وش كبره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(اكبر همه)!!!!!!!!!!
اقوله كبيييييييييييير كبيييييييييييييييير
يقول يعني كبر الجدار((مستسخفن))!!
اعطيته ظهري وكملت الصياااااااااااااااااح:icon33::icon33:
بلشانه باذني بس اشوا طلعت مجروحه على جنب ماوصل الطبله

بس ابشركن قام يدورالصرصور اللئيم وذبحوه:) طلع صغير بس انا من الخرعه اشوفه كبير:42:

يالله عاد فديتكن لاتفشلني اسدحن لنا مواقفكن البطوليه مثلي!!!!!!!
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت أطيب إنسان
ياربي رباااااااه الا الصرصووووووور والله الحين شميت ريحته الله يقرف العدو..
بنت اجاء
بنت اجاء
ههههههههههههه
ذاك اليوم زوجي حط مبيد الصراصير بالحمامات
ومستانسه قلت الحين مابلاقي صراصير
واروح لغرفه ولدي ابي اطلع له ملابس
الا اللي يقرصني مع كتفي يوم اناظر فيه الا هو صرصور ياكبره الا واقعد اصارخ
بغيت افسخ قميصي وولدي يضحك وانا اضربه واخليه ينام
ومن يومها قبل لاادخل مكان اطالع يمين يسار فوق لتحت اخاف صرصور ثاني يطلع لي
بنت السعوديه ..
خخخخخخخخخخخخخخخخ ..
ربي يسعدك
ام القمووره
ام القمووره
هههههه اسلوبك مره يجنن

وياكرهي للصراصير وسيرتهن

انا من كثر ما اكرهه اشم ريحته عساه الماحي واعرف ان في ذا المكان صرصور قبل ادخله وعععععع

والحمد لله لين الحين ما صار لي موقف معهن ربي لا يجيبهن والله ان افطس من الروعه بسم الله علي وعلى قليبي
حلى 22
حلى 22
انا قبل فترة رتبت البيت وبخرتة ولطفتة مستانسة يعني يعجبكم ههههه وجيت خذيتلي دش بارد وبعدها جيت اخذ اللاب واجلس اطقطق علية وانا منسجمة الا حسيت بشي يمشي بالارض واطالع الا بريعصيييييييييييييي يمممممممممممممة يمشي وااااااااااو واصيح والم ارجولي على بعض يمممممة اكرة شي اسمة بريعصي مااطيقة كل الحشرات تهوووووووووووون الا هوووووو زوجي كان مداوم ولا كان وراة شغلة واخذ الريد وارش الغرفة لمن خلصت العلبة صارت الغرفة دخااااااااااان واختنقت مرة الله لايعيدة مع اني مسددة الابواب بس مادري من وين تجيييييي