وعد مني هذي الوصفة توقف التسااااااااقط للشعر وإذا في وحدهـ تبي تراهن حياها الله ^،^

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم حبيت أذكر وصفة التسااااااااااقط للبنات إلي متابعين موضوعي وماشيين معاية على النظااام الغذائي من البداية حبيت أكتبها بموضوع عشان يكون مرجع خاااااااااااص للتساقط فقط
وعد مني بإذن الله تعالى كل وحدهـ بدأت بالوصفة الغذائية وتبي وصفة لشعرها عشان التساقط تسوي هذي الوصفة ووعد مني يوقف التساااقط بإذن الله
الوصفة الغذائية للبنات إذا تبون تبدئون من اليوم :
أول يوم حزمة جرجير ثاني يوم جزر بقشرها وثالث يوم خيار بقشرها ورابع يوم تمشين على نفس النظام وبنفس الترتيب المذكور
وأي وحدهـ عندها إستفسار من عيوني تامرون أمر :p
الوصفة كالتالي :
يعتبر تونكـ
:cook:
زيت الصبار

زيت الجوجوبا(Jojoba)

زيت عطري أسمة ( الروز ماريrosemary ) ويعرف بحصا اللبان وأيضآ أكليل الجبل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نجيب زيت الصبار ونضع 10 نقاااااط من الزيت العطري الروز ماري ونضع معها زيت الجوجوبا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نضعها على فروة الرأس مع تدليكـ خفيف لمدة 10 دقائق يوميآ
وتتركينها لمدة 30 دقيقة طبعآ تسوين لها حمام زيت يعني تلفين شعركـ بفوطة مبلولة بماء دافي
ودعي التساااااااااقط نهائيآ وهذا وعد مني !!!

أتمنى من الله سبحانة أن يوفق الجميع
وأي إستفسار من عيوني :time:
ملاحظة /إستمري على الوصفة الغذائية + وقفي جميع المواد الضارهـ لشعركـ من صبغات وغيرهـ + لا تسوين وصفات ثانية مع هذي الوصفة عشان تأخذ حقها بعلاج شعركـ والي تحب وصفة مع وصفة التساااااااقط الرجاء الأستفسار مني وراح أعطيها المناسب بإذن الله وياريت الكل يذكر نوعية شعرهـ :hahaha:
صدقوني بإذن الله سبحانة راح تجون وتدعولي :p
260
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الفهـــد
أم الفهـــد
ربي يسعدك دنيا وأخره انا بدأت خلاص بالوصفة الغذائية بس راح اسوي الوصفة هذي وراح أدعيلك والله لا يحرمنا من مواضيعك ياحبيبت قلبي
عبيرالقصيم
عبيرالقصيم
يسلموووو
نفسي اشوف امي
نفسي اشوف امي
مشكوره وجزاج الله خير.
أم نايف وأمل
أم نايف وأمل
الله يجزاك خير فعلا الجوجوبا من الزيوت الممتازه للشعر
المشااغبه
المشااغبه
رفع
جزاك الله كل خير حبيبتي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2254791

اللـهم صـلي علـى محمد و علـى آل محـمد كما صـــليت علـى إبراهيم و علـى آل إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك علـى محمـد و علـى آل محمد كما باركت علـى إبراهيم و علـى آل إبراهيم في العــــــالمين إنك حميد مجيد.