حللت وطلع عندي؟؟

تأخر الحمل

بنااااااااااات ممكن مساعدتي وربي مايعلم بحالتي الا ربي العالمين

لي سنتين متزوجه قلت خلني احلل ليش ماحملت توني افكر خخخخ

الموهم حللت وطلعت كل البلاوي عندي تكيس ودكتوره تقول ولا ربع بويضه سليمه وعندي مبيض ضعيف 5 وهرمون حليب 14 والغده سليمه الحمد الله فيه شي سليم وعطتني علاج هالكثر كيس يالله اشيله طبعا من الغير الابر :09:

من خذت العلاج وانا بس ارجع وكل شوي رايحه ركض لحمااام واقول لنفسي لايكون حااامل هووع شلون وانا علي دوره وبشرتي طلع فيها حبوب والله لو تشوفوني كني وحااام بالفراااش :42:

وبغيت اسال حبايب قلبي حااالتي خطره يعني اطول بالعلاج فيه احد زيي وحملت كم خذتي وانتي تاخذين العلاج ياليت احد يجاااوبني وان شاء الله كل ماايمر الشهر الا كلنا كروشااااات

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

لاتنسوني من دااااعكم
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تميم66
ام تميم66
الله يرزقك ويرزق كل محرومة يااااااااااااارب
angel baby
angel baby
حالتك سهلة ان شاء الله مع العلاج والأدوية بتحملي هرمون الحليب عندك اياه منيح والتكيس بتعطيكي الدكتورة دوا وبالنسبة لضعف المبايض بتعطيكي منشطات يعني الحمدلله حالتك أرحم من كتير من حالات تانية
Abeer#28
Abeer#28
الحمدلله حالتك ان شاء الله زينه
اعرف وحده عندها تكيس وضعف تبويض وهرمون حليب والغده عندها كسلانه وعندها رحم ذوقرنين والحمدلله مع العلاج الحين هي عندها بنوووووووووووووووته ماشاء الله مثل القمر
انتي توكلي على الله ولاتنسين الصلاه بوقتها والاذكار والاستغفار وقراءه القرآن واستمري على المتابعه مع الدكتوره وان شاء الله بتحملين
وادعيلي بالحمل
حبيبة دودي--
حبيبة دودي--
الله يرزقك الذريه الصالحه ياررررررررررب
الغند
الغند
الله يرزقك ويرزق كل محرومة يااااااااااااارب