سواروفسكي!!!

شو هي بطاقة الأرامكس؟؟؟

هل هي اتحل محل الفيزا؟؟؟؟

انا من زمااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااان خاطري اشتري سوالف من فكتوريا سيكرت و امازون
بنات اللي يقولون اللوشنات ماتوصل من فكتوريا انا طلبت ووصلولي بعد 7 ايام لا وبالبريد العادي بعد عن طريق الفيديكس ووصلهم للبيت مع باقي اغراضي مره وحده
خخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخ الله يقطع ابليسج يا swarovski انا قلت تسوين شي غلط يخليج ماتقدرين تشترين من هالمواقع معقوله ماقريتي الجمله انها كود الخصومات اللي توصل بالايميل يالله كل طراق بتعلوم الحين صارت عندج خبره
يا بنات ليش مصعبين المساله اي وحده تقدر تستخدم بطاقة فيزتها او تشتري بطاقات من البنك وتدخل مواقع معروفه امازون فكتوريا سيكرتس وتسجل فيهم وفي مواقع وايد كم مره اذكروها البنات في المنتدى سوي سيرج تشوفينهم بعدين شوفي شنو تبين واقري بيانات الموقع شنو ممكن يرسل وشنو مايرسله لدول بره امريكا والخصومات وغيره يعني قبل لا تسجلين حطي في بالج انه اي موقع في له قوانين وممنوعات اقريها عدل بعدين سجلي وفي طلب سريع وطلب عادي تكلفته تختلف من موقع للثاني واهم شي العنوان مالج تحطينه صح عن التسجيل وترا ينخصم من البطاقه بشكل فوري اول ماتوافقين على الشراء يعني مافيها وفي بطاقات توفرها البنوك والارامكس هذا مجرد موصل ومخزن للمشتريات اللي تشترينها تفتحين من خلاله بريد بامريكا وبريطانيا وتدفعين مبلغ مره وحده وكلما تشترين تتحملين مبلغ عن البضاعه اللي مخزنه بالبريد مال ارامكس اللي فتحتيه اذا تجاوزت حد معين لين تنشحن لمكان عنوان المستقبل اللي اهو انتي او غيرج للي تبين ترسلين له الهديه او الطلب وبس
يابنات مافهمت..
للاخوات اللي جربوا بقول لكم اللي فهمته وقولوا لي صح ولالا؟
المفروض اشترك مع امازون بقيمه 135 ريال ...
بعدين اطلب الاشياء اللي ابيها عن طريق الكارد..
طيب فيه اخت ذكرت العنوان في امريكا؟؟
شلون هل هي ساكنه هناك؟؟ ولا اي احد ممكن يطلع له عنوان بريدي ولا ايش؟
اللي فهمته يكون عنوان لامريكا<<<ماادري هو عنوان بيت ولا بريد ولا ايش؟
تاخذ منه ارامكس الطلبيه وتوصلها وادفع لهم عند الاستلام..
ياليت توضحون لي الصوره اكثر واكون شاكره
اخت شاكشاكتا..
قريت ردك وفهمت ان المبلغ اللي ادفعه مره وحده يكون لارامكس..
وفهمت السالفه ...
لاني يوم حطيت ردي قريت ردك..
بس شلون افتح بارامكس البريد....؟؟لو عندك عنوان لهم اكون شاكره انا ودي اشتري قهوه من امريكا...
وموقعهم مايوصل...
الا لامريكا..
تهقين اقدر اشتري منهم عن طريق الفيزا...
واخليهم يشحنون لموقعي البريدي حق ارامكس في امريكا وارامكس يجيبونه؟؟
ياليت والله ...

الساعة الآن 08:36 .