السلام عليكم
كيفكم بنات انا قريت الموضوع وشدني كثير وتفاعلكم بعد
وبما اني اعمل بشركه عقاريه حبيت افيدكم بتجربتي البسيطه طبعا انا أأكد على كلام الاخوات ان العقار في البدايه علاقات وبما انكم راح تعملون على النطاق الشخصي لابد بالبدايه تكوني متفقه مع مكتب ثقه له اسمه وسمعته عشان لايكلو عليك سعيك الشركات المعروفه راح تخاف على سمعتها طبعا وهذي نقطه نحطها باعتبارنا
الشي الثاني لابد يكون لك علاقات من ناس لها اهتمام بالعقار بحيث لما يكون فيه عرض لؤطه تبلغيهم وانتي وشطارتك
وضروري تحدثي بيانات العقار سواء فله او ارض يعني ماتكون معاكي عروض من كم شهر وتعرضيها على وحده وبالنهايه تكون راحت بكذا راح تفقدي ثقه هالعميله وبالنهايه تخسريها.
اما من ناحيه التلاعب ان الارض ممكن تكون مباعه لاكثر من شخص او موروثه والورثه مو دارين عنها وهذي تحصل بس هذي مو مشكلتك يعني منتي مطالبه تشوفي صك الارض وتتحققي بنفسك.
بالنسبه للسعي تفاهمي مع الشركه او المكتب العقاري كم راح تكون نسبه سعيك عشان تفحميه بعدين

بنت حواء انا معاكي بأغلب الكلام الي قلتيه وكل مجال عمل لابد تواجهي صعوبات اما بالنسبه لأنوثتك ماحتخسريها
لكن اسلوب العمل يتطلب هالشي لانها تحتاج حزم وجديه شويه .
و***** اكون افدتكم وانا حاضره لاي استفسار
والله يوفقكم
ردودكم مرة تشجع
لكن المشكلة القاااااااااائم ة كيف نضمن حقنا مايضيع وزي مااا قالت روح البخورالمكتب يمكن ياخذ السعى حقك ويقولك ماعندى لك شى ويالله باى، شو نسوي وقتها ، وابي اعرف تعااااملكم مع العقااااار والمكاتب عن طريق النت ، او لازم حضور شخصي من طرفي يتمم البيعة ، والي سبق ومرت بهذا الموقف تخبرنا كيف نجت منة
ام ليونة الاراضي الخام عليها صك وكم مساحتها وموقعها
يعطيكم العافيه يابنات الحمدلله للحين الموضوع موجود عشان نستفيد ونشوف اخر المستجدات فى عالم العقار

انا راجعه بعد الاجازه وكلى نشاط الى عندها اراضى وتبى مشترين ياليت ترسل لى بالخاص كل معلومات الارض ( الموقع المساحه الاسعار 000) فى الكويت وفى السعوديه بكل مناطقها

عندى تعليق بسيط او تقدرون تسمونها نصيحه اى بنت قبل تجيب الزبون لصاحب الارض تقوله يحدد لها كم شخص بيدخل فى السعى عشان ماتنصدم بعدين يطلعون لها ناس فجاءه يشاركونها فى السعى لازم تعرف كل شخص معاها

يالله همتكم بنات الى عندها شى تعرضه تستفيد وتفيدنا معاها

ثانكس حبيبتى عسوله لانك جمعتينا كلنا
اختى حلوك انتى من وين؟

اذا فى الكويت وتبين مكتب عقارى مضمون انا بدلك عليه وبكون معاك وقتها اقابلك وجه لوجه بس اذا جاده بالشغل اما تعرضين ارض للبيع او تجيبين زبون مشترى للارض

واذا كنتى من الشرقيه تقدرين تضمنين حقك مع عسوله لانها ثقه فى التعامل

بس للمعلوميه فقط لكل البنات ترا حتى الرجال ينلعب عليهم احيانا مو تحسبون عشانكم بنات بيكون فيه تلاعب ياما شباب او رجال كبار فى السن وشياب ولعبوا عليهم مكاتب كثيره بكل الخليج
ياخواتى فى عالم التجاره والعقار لازم فيه تلاعب مافى شى مضمون بس كل وحده تقوى قلبها وتتوكل على ربها و****لله مايضيع حقها

الساعة الآن 05:51 .