المروقه كتبت لك مرتين (ارسلت لك رسالتين) ولله العظيم ومو راضين ينرسلون كل ماحط ارسال يعلق الخاص جننى

ياليت لو سمحتى ترسلين لى العروض مع التفاصيل على الخاص دام الخاص حقى معلق اليوم

--------------------------------

عسوله ولله الشرف لى بالتعامل معك ومعرفتك كانت اكبر مكسب استفدته فى هالمنتدى وفى العقار كله ياغاليتى
هلا عيوني عسولة ها ينطبق عليك المثل اللي يقول يامطول الغيبات
الخاص عندي متعطل لإرسال وكمان شكله مافيه إستقبال عيوني
--------------
الأخت من ي ر ه
طلبك الثاني إن شاء الله موجود بس أبي بعض التفاصيل
وبالنسبة لعروضك نفس الحكاية تفاصيييييييل
عندي
عمارة في ألأحساء (شارع الرياض)
مدخولها 130 الف سنويا
مساحتها 340م2
الدور الارضي محلات ( 2 ) مدخولها 80.000 الف
الدور الثاني شقق ( 10) مدخولها 50.000 الف
** معها تصريح دور ثالث.
المطلوب ( حــد ):
1.500.000 مليون وخمسمائة الف.
هلا وغلا أم ليووووونه ارسلت لك على الخاص بالنسبه للعروض مع التفاصيل على الخاص
اختي روح البخور نفس الي صار معي امس ارسلك علئ الخاص ومو راضي يرسل مدري وش المشكله ا
وابشري ***** الله اجيبلك التفاصيل
وياعمري ياعسوله هي صادقه نبغئ نصير يد وحده في العقار طبعا كل وحده متكله بعد الله علئ رجل قوي
وابشرو بلي تبون تحياتي


افكر فيك ياأغلى مــــــــــــــ افي الكون عندي


الساعة الآن 04:46 .