اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ensan

اذا كنت مع البائع مباشرة تخبريه بان لايفرغ الصك الا بعد ان يسلمك الاطراف الاخرى حقك كاملاً من السعي ..

والعكس صحيح في حال كنت مع المشتري مباشرة ..

نصيحه من ذهب فعلا ما جات على بالي ... تسلم أخوي الإنسان على هالمعلومه القيمه اللي تعلمتها اليوم الله يعطك العافيه
هلا حبيبتي عسوله انا من الكويت

بس شلون الوحده تدش السمسره مو جنها صعبه شوي ؟
والموضوع رائع وبأنتظار نصايحكم
اللهم زلزل الارض تحت اقدام اليهود , وخذهم بالهلاك اخذ عزيز مقتدر.
دايم دوم انا ما اقصد انك كذابه تكرمين انا اقول انا حضرت المهرجان وكنت مساهمه فيه بدعوة بعض من كبار الشخصيات اما انصب انا اقول العقار فيه الي بينصب عليك وعني يكذب عليك ويقعد يلف ويدور ويروح من وراك يدور على الارض وصاحبها وياخذها وكل هذا عشان ما يدفع سعي فهمتي حبيبتي وانا صار اي كذا بس الوحده تتعلمبنسيه لي انا متخصصه في المخططات اكبرى والتقسيط عندي فلل لبعض صديقلتي اسوقها كاخدمه وبنسبه اذا احد يا عسوله طلب منك كخطط او ارض او فيلا انتبهي تخبرين تبع مين والوراق ينكتب ععيها اسمك ورقمك فقط والي يعرض عليك ارض عشان تبيعينها خليه يكتب لك تفويض عشان تضمنين حقك
هلا بك شكولاته .. عيوني كل شئ بالحياه لما يجهله الإنسان صعب عليه بس لما يصمم يتعلمه ويمارسه يكون سهل إن شاءالله أهم شئ التصميم وان يقنع الواحد نفسه إنه مافي شئ إسمه مستحيل

خليك معنا وان شاءالله راح تستفيدين وتتعلمين
هلا بك أم سلطانه ... تسلمين يالغاليه على التوضيح وعلى النصائح اللي من ذهب وراح احطها بالي وانفذها إن شاءالله

في شئ محيرني إنتوا تتكلمون عن مهرجان حضرتوه في ديسمبر بس إشلون واحنا للحين في نوفمبر هل إنتوا اللي ملخبطين في الشهر ولا هالمهرجان كان السنه اللي طافت ؟!

الساعة الآن 02:36 .