الدعاء اسهم لا تخطئ باذن الله تعالى

ملتقى الإيمان

الدعاء للمسلم بظهر الغيب

قال الله تعالى : {وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالإِيمَانِ وَلا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلاًّ لِّلَّذِينَ آمَنُوا}

وقال إخباراً عن إبراهيم عليه السلام:

{رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ} .

وقال تعالى عن نوح عليه السلام:

{رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِنًا وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ} .

وقال تعالى لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم: {وَاسْتَغْفِرْ لِذَنبِكَ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ} .

"ما من عبد مسلم يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك:ولك بمثل" أخرجه مسلم .

دعوة المسلم لاخيه المسلم في ظهر الغيب مستجابه فلا تحرمونا منها

بنااات انا محتاجه مساعدتكم بس المشكله ان المشكله متعقده ومااقدر اقول فيني قهر الدنيا ومااقدر اتكلم

الشكوى لله وحده والحمد الله على كل حال حتى النوم اللي للراحه مااتهنى فيه

تعرفون وشلون تساعدوني ابي منكم دقيقه دقيقه وحده ممكن تقلب حياتي وتساعدني وبتاخذون اجر فيني :44:

ابيكم تدعون لي من قلب والله محتاجه لدعواتكم خاصه هاليومين كل شي متعقد ومتشربك واحس اني بنجن بيذبحني

الخوف احسن اني بنجن والله اخاف لا عقلي يطير- الحمد الحمدالله اللهم لا اعتراض بس الدعا موجود والحمدالله

انا مالي غير الله ثم انتم

ابيكم تدعون ان الله يستر علي ولا يفضحني وييسر اموري بها الصيف ويفرج عني كربتي بها الصيف ويحقق اللي

اتمناه عاجلا غير اجل وافرح بها الصيفيه واتهنى وان الله يجبر كسري وكسر اهلي

وان هالمشكله تنحل قبل رمضان وان الله يرزقني بالزوج الصالح اللي اتمناه قبل رمضان ولا يكسر

خاطري ويطفي النار اللي بقلبي ويرزقني الذريه الصالحه وان اهلي يفرحون فيني ويكون هالصيف صيف فرح وفرج

ومايجي رمضان الا وانا مرتاحه من الموضوع اللي مشغلني ومتوفقه بالزوج الصالح وان الله يرزقني باللي

اتمناه وان الله يبدل خوفي امن

ولا تنسون بنات حواء جمعيا من الدعاء ولا تنسون

عَنْ أَبِي الدَّرْدَاءَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ، أَنَّهُ سَمِعَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: "مَنْ دَعَا لِأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ قَالَ الْمَلَكُ الْمُوَكَّلُ بِهِ: آمِينَ وَلَكَ بِمِثْلٍ". أخرجه مسلم

وانا بدوري بدعي لكم

اللهم ارزق كل من دعا لي فردوسك الاعلى واغفر لهم ذنوبهم وابدل سيئاتهم بالحسنات واهدهم الى الصراط المستقيم هم

وذريتهم وازواجهم ووالديهم ووالدي والديهم وجميع المسلمين اللهم من كان مريضا منهم فاشفه انك انت الشافي اللهم من

كان منهم مدينا فارزقه وادفع عنه الدين اللهم من كان عقيما منهم فاشفه وارزقه الذريه الصالحه المعافاه اللهم من كان

عاطلا منهم فارزقه الوظيفه اللهم من كان عازبا منهم فالزقهم بالازواج الصالحين اللهم ابعد عنهم المرض اللهم ابعد

عنهم الفقر اللهم ابعد عنهم شياطين الجن والانس اللهم ابعد عنهم العين والحسد اللهم ارزقهم من حيث لا يحتسبون اللهم

ان كان مايتمنون رضا لك وفيه صلاح له فارزقهم مايتمنون عاجلا غير اجل ياذا الجلال والاكرام اللهم اجعل لهم من كل

هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا اللهم استجب لهم دعواهم اللهم استجب لهم الله استجب لهم اللهم استجب لهم

ياربي ياكريم تفرجها عني وعن بنات حواء وجميع المسلمين عاجلا غير اجل يارب مايجي رمضان الا انا مرتاحه من

هالمصيبه ومتيسره كل اموري ياربي بها الصيف لا تردني وحقق لي اللي اتمناه وفرجها عني واستر علي ولا

تفضحني اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي اتمناه واجبر كسري اللهم مايجي رمضان الا وهالمشكله منحله وانا مخطوبه

للي اتمناه اللهم اجبر كسر اهلي وارزقني الذريه الصالحه المعافاه انا وجميع بنات حواء وجميع بنات المسلمين

الله يرفع من رفع موضوعي بالدنيا والاخر
43
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

almadawi
almadawi
اسال الله العلي العظيم ان يبدل خوفك امن عاجلا غير اجل
اسال الله العظيم ان يستر عليك دنيا واخره وان يفرج همك وييسرك امرك عاجلا غير اجل
اسال الله العلي العظيم ان يرزقك بشخص اللي تتمنينه زوجا لك عاجلا غير اجل
برحمتك يا ارحم الراحمين
BLGES
BLGES
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
عنواني الذوق
عنواني الذوق
اسال الله العلي العظيم ان يبدل خوفك امن عاجلا غير اجل اسال الله العظيم ان يستر عليك دنيا واخره وان يفرج همك وييسرك امرك عاجلا غير اجل اسال الله العلي العظيم ان يرزقك بشخص اللي تتمنينه زوجا لك عاجلا غير اجل برحمتك يا ارحم الراحمين
اسال الله العلي العظيم ان يبدل خوفك امن عاجلا غير اجل اسال الله العظيم ان يستر عليك دنيا واخره...
امين يارب العالمين
ودي
BLGES
BLGES
اللهم اميييييييييييييين
خوووخــهـ
خوووخــهـ
الله يستر عليك ولا يفضحك وييسر امورك بها الصيف ويفرج عنك كربتك بها الصيف ويحقق اللي

تتمنينه عاجلا غير اجل وتفرحين بها الصيفيه وتتهنين

الله يجبر كسرك وكسر اهلك

ويارب المشكله تنحل قبل رمضان وان الله يرزقنك بالزوج الصالح اللي تتمنيه قبل رمضان ولا يكسر

خاطرك ويطفي النار اللي بقلبك ويرزقنك الذريه الصالحه

ويااااااارب اهل يفرحون فيك ويكون هالصيف صيف فرح وفرج

ومايجي رمضان الا وانتي مرتاحه من الموضوع اللي مشغلنك ومتوفقه بالزوج الصالح وان الله يرزقنك باللي

تتمنيه وان الله يبدل خوفي امن