أم حمدان

أم حمدان @am_hmdan_1

عضوة نشيطة

خدامة اندونيسية(مربية اطفال) حنونة جدا في الامارات

ساعدوني

السلام عليكم يا أخوات

اللي تبغي خدامة اندونيسية حنونة مع الاطفال تبلغني وانا اقولكم وين موجودة

وانا الصراحة مالي هدف غيلر التماس الاجر والثواب من الله لهذه الحرمة المسكينة اللي شفتها في احدى مكاتب الخدم
وودي اسوي فيها خير

والله يقدر الجميع
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

AHHAT ZEMAN
AHHAT ZEMAN
اختي انتي شفتيها في مكتب الخدم يعني وقت قصير كيف حكمتي عليها انها حنوننه لا تغرق مظاهرهم و المثل في الامارات يقول ( ما ناقة حنت على ولد غيرها)
و الله لو اموت ما اسلم عيالي لخدامه
أم حمدان
أم حمدان
AHHAT ZEMAN
كلامج صحيح اختي وانا اتفق معاج في هالشي رغم اني بعدني بنت وما تزوجت بس دايما افكر واحس اني بخاف على عيالي وما أأيد اللي اتخلي عيالها 24 عند المربيات لا
هم مجرد يساعدونا في امور البيت وشي طيب اذا كانت حنونة او اتحسين انها حنونه اذا عندك اطفال واتخافين عليهم مثلا لو رحتي مكان وظلوا معاها او حتى كانت معاكي وانته رايحة اتودين الاطفال الى مكان ما
فما بالك لوحدة تشتغل الصبح اكيد تبي عيالها يكونون في ايادي امينه حتى لو وديتي الياهل بيت امج مع الخدامة

المهم انا كسرت خاطري وودي اساعدها:44:

sticky
نعم موجوده في دبي في احدى مكاتب الخدم واذا بغيتي اتعرفين او اتعرفين حد يبغيها خبريني
يزاج الله خير عشان اسال المكتب عنها
يمكن الله يسر الها حد
وكل وحدة تقدر تروح وتحكم بنفسها لانه نحن رحنا انشوف خدامات وشفناها هي بس ما تصلح غير مربية اكثر شي
وانا كسرت خاطري ياليت لو كنت متزوجة باخذ فيها اجر حتى لو اشغلها عل اقل سنتين

:55:
أم حمدان
أم حمدان
قمر ودلع
ما اعرف كم بالضبط عمرها بس شكلها حرمة كبيرة
وبالنسبة لامور الكفالة انا وحده ما اعرف شي لانه الاهل يتولون هالشي وانا بعدني بنوته
:27:
هيه موجودة في احدى مكاتب الخدم وما يندرا يمكن الحينه الحرمة لقولها شغل

فقط كان ودي اساعدها واساعد اللي تبغي مربية او بتعبير اصح مرافقة للاطفال بس يكون شكلها طيب ما اتخوفهم:42:
أم حمدان
أم حمدان
لكن اعتقد مكاتب الخدم هي اللي اتكون كفيلة الخدم

صح و الا ؟:27:
أم حمدان
أم حمدان
:27: