متوهقة بغيت مساعدتكم وفي ميزان حسناتكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي انا متوهقة حدي
أخو زوجي بيجي من السفر عقب أسبوع وقال لي زوجي ان العشا بيكون في بيتي والعزيمة بتكون كبيرة
ما حبيت أقول له لا بصراحة انا انسانة ما اعرف أرتب العشا للضيوف
وطبعا الذبيحة بيطبخها المطعم بس طلب مني ابيض وجهه وقلت له ابشر
طلبتكم تعلموني اشلون أرتب يعني ايش الأطباق الثانية اللي أسويها بجانب الذبيحة والطريقة
انا في بيتي بس اطبخ غدا وعشا وخبركم نطبخ اللي نعرفه ما انبالغ بس ما اعرف أرتب العشا
والحلا الله يجزاكم خير متفائلة خير انتوا مب مقصرين وياليت تقولين لي شكل الأطباق اللي بقدم فيها واذا قدرتوا بالصور قدامي اسبوع أقدر ارتب نفسي
والله ابغي أبيض وجه زوجي ولا تردوني وجزاكم الله خير
7
794

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحنونه2006
الحنونه2006
اذا في دبيحه يعني انتي لازم تتفنين بالسلطات والمقبلات

ورق عنب
فته باذنجان
سلطه خضرا
سلطه بقول

انتي بتسويه بوفيه ولا عادي ؟؟

وممكن تسوين جريش او مرقوق
او مصقعه
ان شاء الله اكون افدتك
والحلا انا مو مره اعرفله بس ممكن جيس كيك واطباق الحلا الطبقات مثل الترايفل وتراب الملوك ومن هذي السوالف

والله يقويك ويبيض وجهك ان شاء الله

لا اله الا انت سبجانك اني كنت من الضالمين
ام البنآت
ام البنآت
مايدخل منتدى حواء احد ويضيع صدقيني

تابعي الاطباق الممميزة وشوفي بوفيهات البنات واستفيدي منها
الــغــيــد
الــغــيــد
شوفي يالغلا طالما جايبين ذبيحه لا تسوين غير السلطات والمقبلات لانه حرام محد راح ياكل وبتنكب في الاخير وما تنفع المناظر

سوي سلطه خضراء ومتبل ومخلل وورق عنب كبه سمبوسه ونوع واحد حلى كاسات وجربي هالاسبوع قبل العزيمه تضبطينها

اما السفره اذا على الارض خذي من اللفات المتينه بس بعدين ترمينه اخر مره اخذت ازرق واخذت مناديل سفره ملونه وفيها نفس الازرق

مع صحون بيضاء وقبلها نسقت لون اصفربارد مع مناديل ملونه اصفر واورنج وهكذا والمناديل تحصلينها في كل محلات ابو ريالين

والصحون البيضاء الساده لا تاخذين غيرها وصارت مليانه بالهبل في كل مكان

عاد افرشي سفرتك وحطي صحن الفواكه >>في حركه حلوه جربتها تاخذين اي فاكهه عندك نوعين او 3 وتقطعينها مكعبات وتصفينها في عود الشواء بالترتيب بس قصيه بالنص لان العود كبيروصفيها في فازه او صحن

بعدين صحنين او 3 من كل نوع من السلطات وكذلك المعجنات بعد كذا الحلا والبارد لو في بيبسي وحطي المناديل على السفره منديل مقابل كل واحد وعليه ملعقه وشوكه وكاسه والله يعينك يارب
صديقة مريم
صديقة مريم
رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفع
انا هنا 12
انا هنا 12
انا من رايي ماتكثرين كميات لكن نوعي الاطباق
بتكون الذبيحه هي الشيء الرئيسي
ثم السلطات (الخضراء العاديه,سلطه الذره , وتبوله)
تتوزع على السفره
ثم صينية مسقعه وهي الكل يحبها مع ورق عنب
ثم الحلى ونوعين تكفي (تشيز كيك والشاموا)
والعصائر مهمه نوعين واذا فيه ببسي اولبن يكفي عن العصير
وطبعا الخبز في سلتين موزع على السفره
وهذا اشوفه سفره كامله بدون اسراف ولا تبذير
والله يعينك ويقويك ويبيض وجهك