حبيبة بنتي

حبيبة بنتي @hbyb_bnty

محررة برونزية

خلاص مليت خلاص تعبت

الأسرة والمجتمع

اه من الناس اللي تبين في وجهك شي وفي الباطن شي ثاني يعني يمشون على مبدا
اتمسكن لين ماتمكن
والله في اليوم ادعي مليون مرة وبعد كل سجدة صلاة ربي يفرج كربي وهمي
الاخ الزوج الفاضل مسوي فيلم هندي ورومانسيات ايام الملكة وكل يوم يرسل هدايا ومصروف ورسايل ويقول لي امري تذللي
والله لايوريكم بعد مادخلت بيتة وش شفت حيوان في شكل انسان روح حيوان والجسد جسد انسان مريض واخلاقة مشوههةجوال الشحن مافي مصروف مافي ملابس لبنتي مافي000البرادة اتخيلوا البرادة ماتشتغل يقول تصرف خليها لعيالنا لين يكبروا هههها تخيلوا
اللمبات حقت البيت اول مايدخل يطفيها كلها ومايخلي الا نور الغرفة اللي يجلس فيها والله كرهت عمري كل شي مافي مافي والمشكلة ماني قادرة اصبر من وين اجيب انا انسانة وكمان انثى وعندي طفلة والمشكلة ماعندة سيارة ويقول دبري عمرك في المشاوير مايهمة اروح مع مين او اروح فين يعلم الله مايردني عن الخطا الا تربية اهلي شرفي وديني
اتكلمت معاة ومع اهلة اكثر من مرة كلموه اهلي اكثر من مرة مافي فايدة رايكم اشتكية للقاضي ؟؟؟؟
نفسيتي زفت واللي قدامي مجرد من الانسانية لو تشوفوا ردودة تسم البدن ماكتبت لكم الا من بعد مايئست منة كل الناس كلموة مافي فايدة وانا يتيمة ابوي متوفي ولين اقولة انا يتيمة يقول لي انتي زي الشحط ويتيمة بالله بس هذي الفاظ؟؟؟

ابغى اعرف كيف تتعاملون مع ازواجكم لو انكم مكاني ؟؟؟؟الله لايحكم على مسلمة

الحاجة قتلتني وما اقدر اطلب من امي والله هي بنفسها تبغى من يصرف عليها

وتكفون لاتجي واحدة تتفلسف على راسي وتقول اصبري اقولها
ماعشتي حياة الظلم والحاجة والوحدة طول الليل حتى ابسط الحقوق محرومة منها انا بصراحة مااحس اني زوجه ولية اتزوج دامة مايبي اصلا احس اني دولاب او كنبة والله الدولاب والكنبة افضل
حسوا فيني قلبي يغلي ليل نهار اطالع بنتي بدون اب بدون حنان وين اروح
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم موري وميمو
أم موري وميمو
ياقلبي عليك هذا مايسنعه لك إلا القاضي إن شاء الله روحي المحكمة وبتدعين لي .. الله يكون بعونك يارب.
نبض االفواد
نبض االفواد
الله يسخرك ****للله عليك باختي بسهام الليل وبالدعاء والاستغفار و****لله ربي ماراح يضيعك الله يخليلك بنتك ويفرج همك ويرزقك من حيث لا تحتسبين اللهم امييييييييين
OMABDODY
OMABDODY
ربنا يعيينك ويساعدك اش اقللك بس بنا معاك
((أميرة الاحساس))
الله يهدي زوجك

خذي حقك بيدك...
بطيخة المدينة
الله يهديه ويحنن قلبه عليكِ وعلى بنته