الوجه السعيد199
جزاك الله خير والله انك صادقه لكن احيانا فعلا يقولون امور يخلون العقل يغيب من الغضب .. لان كل امورهم كذب وسب وقذف .. لكن اختي كلن وطبعه مثل مشايخنا الحين كلهم ان شاء الله على حق .. لكنهم يختلفون بالطبع يعني بعضهم يجي باللين لانه امتثل بالايات والاحادبث اللي ذكرتيها.. وبعضهم ياخذها من غيرته الشديده على الدين وغضبه للرسول صلى الله عليه وسلم واصحابه مثل حديث فيما معناه انه واحد غلط على الرسول صلى الله عليه وسلم واراد احد من الصحابه ان يقتله فقال له الرسول صلى الله عليه وسلم بالمعنى اتركه حتى لا يقولوا ان محمدا يقتل اصحابه ..
اي ان الذي رد الرسول عن قتله انه من اصحابه ..
يعني يا اختي حنا بزمن تكاثرت علينا الاعداء وكلهم يسبون الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابه سواء من يهود او نصارى او شيعه كلهم اعداء للاسلام ..
انتي صح ما اقول عن رأيك شي لكن حتى اهم يسبون بالرسول صلى الله عليه وسلم والمشكلة يدرون انهم على خطأ لانهم ينكرون ذلك وكلما قلنا او جبنا صور عن دينهم قالوا فبركه طيب دامكم تخجلون ليه للحين ماشين على هالوضع ..
L‏ ‏لــــــورا ‏L

اختي هدف انا مؤيدة لكلامك ...

اولا يجب على الجميع ان يترك مسألة الخلاف بين السنة والرافضة لأهل الاختصاص
ثانيا
لابد ان نعلم ان قوة المسلم والدفاع عن مذهب ما ...
لا تكون بالسب والشتم والهمز واللمز!
حتى لأعداء الدين (اليهود والنصارى)
بل بالعقل والحكمة والمنطق
لازم نوضح الخطأ من سب الصحابة رضوان الله عليهم وزوجات الرسول الكريم
دووون تعصب
دووون شتم
دووون سب
دووون استهزاء
( ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم )
عارفه ان الايات هذي مو موجه للشيعة لكن العبره بعموم اللفظ لا بخصوص السبب

فما زاد هالعداء بين السنة والرافضة إلا هزيمة واحباط وذلة وقلة وتمزق الامة الاسلامية

للأسف تركنا الصهاينة اللي يسبون الرسول اللهم صل وسلم عليه .. برسوماتهم و سخريتهم ...
و اتجهنا لطوائف اهل الاسلام لنقلل من شأنهم وننشر فضائحهم

والله مازادنا هالشيء إلا وهن على وهن وخلاف على خلاف
الله عز وجل ارشدنا للرفق والحكمة و الين حتى مع فرعون واليهود والنصارى .. قال تعالى: ( ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم )
ف الاقناع بالكلمة الحسنة والرفق اقتداء بالرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ...

الى متى نتراشق ويتهم بعضنا بعضا بالكفر والزندقة والبدع .... ؟!

لنحارب اعداء الاسلام اولا
اصحاب التبشير و بث السموم وسط المجتمعات الاسلامية والعربية
يكفي يكفي ما اصاب امتنا الاسلامية من جراح ومآسي وصدمات من اليهود ......

لا اله الا الله محمد رسول الله

((( مجرد راإأإأي )))

جزاك الله خير اختي هدف 222 على هالموضوع
وكثر الله من امثالك
هدف 222
هدف 222
جزاك الله خير والله انك صادقه لكن احيانا فعلا يقولون امور يخلون العقل يغيب من الغضب .. لان كل امورهم كذب وسب وقذف .. لكن اختي كلن وطبعه مثل مشايخنا الحين كلهم ان شاء الله على حق .. لكنهم يختلفون بالطبع يعني بعضهم يجي باللين لانه امتثل بالايات والاحادبث اللي ذكرتيها.. وبعضهم ياخذها من غيرته الشديده على الدين وغضبه للرسول صلى الله عليه وسلم واصحابه مثل حديث فيما معناه انه واحد غلط على الرسول صلى الله عليه وسلم واراد احد من الصحابه ان يقتله فقال له الرسول صلى الله عليه وسلم بالمعنى اتركه حتى لا يقولوا ان محمدا يقتل اصحابه .. اي ان الذي رد الرسول عن قتله انه من اصحابه .. يعني يا اختي حنا بزمن تكاثرت علينا الاعداء وكلهم يسبون الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابه سواء من يهود او نصارى او شيعه كلهم اعداء للاسلام .. انتي صح ما اقول عن رأيك شي لكن حتى اهم يسبون بالرسول صلى الله عليه وسلم والمشكلة يدرون انهم على خطأ لانهم ينكرون ذلك وكلما قلنا او جبنا صور عن دينهم قالوا فبركه طيب دامكم تخجلون ليه للحين ماشين على هالوضع ..
جزاك الله خير والله انك صادقه لكن احيانا فعلا يقولون امور يخلون العقل يغيب من الغضب .. لان كل...

جزاك الله خير
كلامك رائع
الشيعيات في هذا المنتدى مستحيل يتكلمون ابداً
لذلك انا اقول لو كل يوم نطلع شبهه من شبههم ونرد عليها
على الأقل يبدأون يفكرون شوي في دينهم
صدقيني احنا نسينا كثييييير وركزنا على الشيعه
انتي لو تدرين المذهب الإباضي (سني )لكن
يكفر عثمان وعلي رضي الله عنهم
ماشفت يوم احد يتكلم عن المذهب الإباضي ابداً
هدف 222
هدف 222
اختي هدف انا مؤيدة لكلامك ... اولا يجب على الجميع ان يترك مسألة الخلاف بين السنة والرافضة لأهل الاختصاص ثانيا لابد ان نعلم ان قوة المسلم والدفاع عن مذهب ما ... لا تكون بالسب والشتم والهمز واللمز! حتى لأعداء الدين (اليهود والنصارى) بل بالعقل والحكمة والمنطق لازم نوضح الخطأ من سب الصحابة رضوان الله عليهم وزوجات الرسول الكريم دووون تعصب دووون شتم دووون سب دووون استهزاء ( ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم ) عارفه ان الايات هذي مو موجه للشيعة لكن العبره بعموم اللفظ لا بخصوص السبب فما زاد هالعداء بين السنة والرافضة إلا هزيمة واحباط وذلة وقلة وتمزق الامة الاسلامية للأسف تركنا الصهاينة اللي يسبون الرسول اللهم صل وسلم عليه .. برسوماتهم و سخريتهم ... و اتجهنا لطوائف اهل الاسلام لنقلل من شأنهم وننشر فضائحهم والله مازادنا هالشيء إلا وهن على وهن وخلاف على خلاف الله عز وجل ارشدنا للرفق والحكمة و الين حتى مع فرعون واليهود والنصارى .. قال تعالى: ( ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم ) ف الاقناع بالكلمة الحسنة والرفق اقتداء بالرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ... الى متى نتراشق ويتهم بعضنا بعضا بالكفر والزندقة والبدع .... ؟! لنحارب اعداء الاسلام اولا اصحاب التبشير و بث السموم وسط المجتمعات الاسلامية والعربية يكفي يكفي ما اصاب امتنا الاسلامية من جراح ومآسي وصدمات من اليهود ...... لا اله الا الله محمد رسول الله ((( مجرد راإأإأي ))) جزاك الله خير اختي هدف 222 على هالموضوع وكثر الله من امثالك
اختي هدف انا مؤيدة لكلامك ... اولا يجب على الجميع ان يترك مسألة الخلاف بين السنة والرافضة...
جزاك الله خير لورا خير الجزاء
كلامك درر والله
غفلنا عن اللي يقول يدالله مغلوله
واللي يزعم
ان الله له ولد
تعالى الله عما يقولون علواً كبيرا
انا بإذن الله بأبدى انزل مواضيع الشبه وردودها
هدف 222
هدف 222
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.

جزاك الله خير
والله يخليك لي
ووجهة نظرك نحترمها:)