يسلموووووووووو ويعطيك العافيه ام ريرتا على هالمجهووووووووود

بنااااااات المنتدى لاترددو ابد بانكم تطلبو الكتاااب يجننن اي شىء يخطر في بالكم تلاقوه راقي بكل ماتحمل الكلمة من معنى
والله ماراح تندمون على شراء الكتاب او مكالمتكم لاام جوانااا والله كلها ذووووق زي كتابها
اختي الغاليه ريريتا
الف شكرررررررررررررر على الوصفه تراها جنان جربتها طلعت خطييييره ومره لذييييذه
ولما جوني ضيوف سويتلهم عصير التراميسو اتهبلوووووو عليه واخذو الطريقه كمان
تسلم الايادي يا قمرررر على اختراعاتك الخطيييره
ننتظر المزييييييد من المشروبات الي تطير العقل فعلا
رهيبه ياتسالي
البشائر
7ayat

تسلمولي ألف تسلمولي ياحبيبات قلبي على كل كلمة طلعت من نفوسكم الصاقيه وأنا مره مرتاحه ومبسوووووووووووطة إن كتابي لقي إستحسانكم وأعجبكم صدقوني هذا منى عيني إني أشوف إصداراتي في يد كل البنات

بنت شيك
والله كلك ذوق وشيك ياعمري وعرفتي بإيش تفتحي جلسة ضيوفك والله..أنا عن نفسب أعشق هذا المشروب فوق ماتتخيلي..تسلمي على كلامك ياعسل..

رهيبه ياتسالي
والله ماخليتيني أقدر أقول كلمة..إنربط لساني من حلاة كلامك ياعمري ألف شكر على الكلام إللي يثلج الصدر..ومعرفتي فيكي ياقمر هي كل الشرف والله..وأنا معزمّه إلا بنظل صديقات غصب عنك مو برضاك...

البشائر
مشكورة حبيبة قلبي على كلماتك الرائعه وعلى الوردات كمان وأهم شي إن الكتاب عجبك وناسبك ياقلبي..
بالنسبة للكريمة ياقمر ماعندي صورة والله لو عندي حطيتها..
عندك 3 خيارات في الكريمة وراح أحطها لك حسب الأفضلية (بالنسبة لي)

1=أفضل شي في المشروبات ويعطيها طعم مو طبيعي.. الدريم ويب أو الكريم شانتيه هذا إختياري دائما
2=كريمة الآيسكرم والحلويات المضغوطه((هذي تلقيها في صف الألبان والأجبان في الثلاجة وتلقيها مضغوطة في قوارير معدنيه وعليها صورة كريمه..هذي مبردة وجاهزة وكل شي كل ماعليكي إنك تضغطي غلى الكابس إللي فيها وتضيفيها على المشروب إللي تحبيه أو حتى تخلطيها معاه كمان..
3- كريمة الخفق..هذي ممتازة لما تخلطيها مع نفس المشروب في الخلاط لكن أحسها خفيفة بالنسبة للوجه))
وأي سؤال ثاني ياغاليه أنا حاضرتلك..

عيوني وحبيبة قلبي 7ayat
تسلمي لأم جوانا إللي تحبك من قلبها.. ويعلم الله إنك دخلتي قلبي وأرتحتلك فوق ماتتصوري..وأتمنى نظل على إتصال ياعمري..ولاتحرميني من صوتك الحلو..
لاأحلل أبدا من تنسب مجهودي و أفكاري وأعمالي وصوري و كتبي بأي شكل كان لمجهودها الشخصي ...
مجهودي وتعبي هو ملكي الخاص ...

حساب الإنستقرام reyreyta_style
للتواصل معي على إيميلي reyreyta.style@gmail.com

السلام عليكم اخيرا وبعد جهد وعناء تكرموا علينا المسؤلين عن المنتدى ونشطوا اشتراكي ماتتصوروا ياحلوين كيف قلبي يتقطع وانا اتابعكم في جميع موضوعاتكم واحاول اشارك مافيه فايده لدرجة اني من الحزن والزعل قطعت المنتدى لمدة اسبوع لكن ماقدرت اصبر.ولقيتهم فعلوا اشتراكي وماصدقت خبر فقلت اول ماتخطه يداي لكم ياحلوين وللاخت ريريتا اللي والله اني منهبله على مواضيعها الرائعه واللي نفسي من زمان اتواصل معها معليش حبيباتي طولت لكن اعذروني ماصدقت على الله اني انفك واشارك.....ياليت ريريتا ترسلين لي عالخاصمعلومات الكتاب........ باي.
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** الجوهرة الماسية **
من جد الكل شوقني للكتاب
انا من الشرقية
ونفسي في الكتاب
كيف ؟؟ وين ؟؟ وكم ؟؟
تسلمييي ريريتا وعقبال نسخ ثانية غير المشروبات
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم صلى وسلم على رسول الله

الساعة الآن 05:07 .