أزعجتكم بكثرة مواضيعي سامحوني و ابشركم اموري تحسنت و بغيب عنكم شهر

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

غالياتي

ودي اول شي اشكركم على نصايحكم و دعواتكم و وقفتكم جنبي لما طلبت نصيحتكم و طلبت منكم تدعولي حتى زوجي يصرف نظر عن فكرة الزواج
رابط الموضوع السابق

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2401730

رابط بعض التطورات

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2409462

و لله الحمد و المنه بفضل الله ثم بفضل دعواتكم و تعاطفكم معاي ربي صرفه عن فكرة الزواج و الموضوع بعد ما كان مترتب و محدد باليوم و بالساعه تلخبطت الامور على اشياء تافهه و اختلف هو و العروس و اهلها على مسائل مادية من مهر و غيره و هالشي كان في صالحي و خلاه يعرف قيمتي اكثر و يقدرني اكثر و يقدر اهلي و يعرف ان اهلي لما وافقوا يزوجوه ما كان هدفهم بيع و شرا لبنتهم و لكن كانوا يشتروا رجال و لا ارهقوه بالطلبات و لا كلفوا عليه بالعكس وقفوا معاه و ساعدوه

و هالشي خلاه يشعر بانه متزوج جوهرة لازم يصونها و يحفظها و لا يفرط فيها - طبعا هالشي لمسته من طريقة تعامله معاي بالفتره الاخيرة و اللي فيها ندم و امتنان لي و حرصي عليه

و الحمد لله رب العالمين الفلوس اللي كان ناوي يتزوج فيها الزواج الثاني قرر يعملي مفاجأة و من يومين بس فرحني بخبر حلو و يجنن و هو انه حجزلي و للبنات و طبعا هو معانا لرحلة صيفية لبلد عربي يجنن و كان نفسي من زمان ازوره و الرحلة بتكون ثلاث اسابيع و بنسافر بعد بكره الثلاثاء و يا رب تكون رحله حلوة و نتستمتع فيها و تنسيني الايام المزعجة اللي مريت فيها قبل

شكرا لكم يا بنات و دعواتكم و يا رب اكون فرحت قلبكم و اكون طمنت بال كل وحدة فكرت فيني و دعت لي و شالت همي و يا رب كلكم تكون نهاية مشاكلكم فرح و سعادة

و ان شاء الله بس ارجع من السفر بطمنكم عني و عن بناتي و بخبركم عن الرحلة

اشوف وجوهكم الحلوة على خير و سامحوني لو بيوم ازعجتكم بكثرة مواضيعي
90
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة فنلندا
زهرة فنلندا
ماشاء الله الله يهنيكي حبيبتي ويسعدك انتي وبناتك ويخليلك زوجك ويمكن اللي صار من صالحك حتى يعرف قيمتك
من جابها من بحرها؟
ماشاء الله الله يديم عليكم السعادة ويسخره لك ولبناتك
ام كانا
ام كانا
ماشاء الله
تروحين وتردين بالسلامه
Bاحساس انوثهA
Bاحساس انوثهA
والله فرحتلك ياقلبي الله يهديه ويصلحه الك
تقربي لله اكثر واكثر وابتعدي عن المعاصي..
ربي يديم الفرح عليكم امين
هدوء---
هدوء---
فرحت لكى ياقلبي
الله يسعدكم ان شاء الله دايما