@@@أنا والمنظفات في حوسة..وصراع دااااايم ....عسى اللي تساعدني في جنة الفردوس..@@

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم....

اخواتي العزيزات....عندي مشكلة ياليت تساعدوني فيها.....

انا عندي خووووف شديد من استعمال المنظفات وخلطها مع بعض ...:44:
وكمان مااعرف استخدمها بطريقة الصحيحة....:(

الحين انا عندي .من المنظفات الاتي...

1- مستــــــــــــر مصل...
2-منظف 101 الاحمــــــــــر...
3-منظف العملاق الاخضـــــــــــــر...

وحابة أغسل حمامي (وانتم بكرامة)بس خفت اخلط هذه المنظفات مع بعض لاني قريت عليها لاتخلطيها مع منظف اخر واستخدمت بس الصابون والعملاق الاخضر بس كمان فيه في المراحض والبانيو شويه لون اصفر وصدأ ماراح بعملاق الاخضر....

ماادري اش الحل والطريقة الصحيحة لغسيل الحمامات...:09:

وكمان استخدمت منظف 101 للرخام المطبخ حطيت منه شويه وفركت فيه الرخام بس حسيته ماتنظف تمام والا الان المنظف موجود في الرخام كل ماشطفته باسفنجه ومويه يطلع كمان لون ابيض تعبت منه...:icon33:
ياليت تعطوني منظف يستخدم لتنظيف رخام المطبخ لانه لونه بني ...:44:

يالييييت تساعدوني وتعطوني الطريقة الصحيحة في استخدام المنظفات واش هي المنظفات اللي ممكن تنخلط مع بعض وما تسبب ضرر..:09:
واش افضل المنظفات اللي تزيل الصدا والللون الاصفر من الحمام بس تكون غير الفلاش والكلوركس لاني مااحبهم..:(.

وعسى اللي تساعدني في جنة الفردوس الاعلى....
والله يحقق امانيكم...
17
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلطانة 7
سلطانة 7
مالك الا جف الاصفر يزيل البقع اللي بالحمام وانتي بكرامه او هاربك بعد ومستر مصل زين للحمام
والمطبخ حطي العملاق الاخضر وكلوركس او خل بعد ينظف
والله يعينك يالغلا
بنت شيوخ وكلي طموح
مشكووورة ياعسل بس كيف طريقتهم احطهم في الحمام وافركهم على طول ولا اخلطهم مع بعض؟؟؟
ولااخليهم كم ساعة وبعدين أشطفهم بالمويه...؟؟؟
لحظة ودااع
لحظة ودااع
والله احسن شئ للحمااااااااام الفلااااااااش بس انتبهي لاتخلطين معاه كلوركس لانة مرررة خطييييييييييييير
سلطانة 7
سلطانة 7
مشكووورة ياعسل بس كيف طريقتهم احطهم في الحمام وافركهم على طول ولا اخلطهم مع بعض؟؟؟ ولااخليهم كم ساعة وبعدين أشطفهم بالمويه...؟؟؟
مشكووورة ياعسل بس كيف طريقتهم احطهم في الحمام وافركهم على طول ولا اخلطهم مع بعض؟؟؟ ولااخليهم كم...
بالنسبه لجف الاصفر تبخين منه وتخلينه 3 أو 5 دقايق بعدين بالاسفنجه امسحيه اما العملاق والكلوركس اخلطهم واغسل على طول
اتمنى اني افتدتك ولو بشي بسيط:42:
بنت شيوخ وكلي طموح
لحضة وداع مشكورة ياعسل...

سلطانه الله يسعدك ويوفقك ماقصرتي...