رنييييييم
رنييييييم
ينحط قبل المكياج كريم يرطب و يحمي البشره من اضرار المكياج و يقاله البيس و بالنسبه للكونسيلر يخفي الهالات السودا افضل شي تاخذيه من ماك والعصار افضل نوع وخذي لونه اغمق من لون كريم الاساس و بشرتك برجه او درجتين
دلوعة زوجيRAR
دلوعة زوجيRAR
وكمان حطو اسماء وصور الاشياء اللي لازم تكون متوفره قبل وضع المكياج
شوفي يا عمري مخفي الهالات هو كونسيلر
والاشياء اللي تحطيها قبل الميك اب هي البيس بس تراه مو ضروري يعني انا ما استخدمه دايم اهم شي ترطبين بشرتك قبل الميك اب بالمرطب اليومي اللي تستخدمينه
وبعدين كريم اساس وبودره والبلاشر وعلى العيون شدو وكحل وماسكرا وتحددين حواجبك والاضاءه على الخدود وتحت الحاجب اذا تبين
واي استفسار انا تحت امرك لا يردك الى الخاص يا قمر
مادموزيل سوسو
انا ما اعرف شيء كثير راح يفيدونك البنات المحترفات
لاني ماتزوجت و لا تحمست اعرف له

وليه تستحيم محد انولد من بطن امه عارف كل شيء كل شيء بالسؤال ..

الله يسعدك :)
الحلم الضااائع
وكمان حطو اسماء وصور الاشياء اللي لازم تكون متوفره قبل وضع المكياج شوفي يا عمري مخفي الهالات هو كونسيلر والاشياء اللي تحطيها قبل الميك اب هي البيس بس تراه مو ضروري يعني انا ما استخدمه دايم اهم شي ترطبين بشرتك قبل الميك اب بالمرطب اليومي اللي تستخدمينه وبعدين كريم اساس وبودره والبلاشر وعلى العيون شدو وكحل وماسكرا وتحددين حواجبك والاضاءه على الخدود وتحت الحاجب اذا تبين واي استفسار انا تحت امرك لا يردك الى الخاص يا قمر
وكمان حطو اسماء وصور الاشياء اللي لازم تكون متوفره قبل وضع المكياج شوفي يا عمري مخفي الهالات هو...
مشكوره يالغلا والله يرزقك الذريه الصالحه عاجل غير اجل

هههههههه

مشكووووووووووره حياتي يعطيك الف عافيه

وكمان حطو اسماء وصور الاشياء اللي لازم تكون متوفره قبل وضع المكياج
شوفي يا عمري مخفي الهالات هو كونسيلر
والاشياء اللي تحطيها قبل الميك اب هي البيس بس تراه مو ضروري يعني انا ما استخدمه دايم اهم شي ترطبين بشرتك قبل الميك اب بالمرطب اليومي اللي تستخدمينه
وبعدين كريم اساس وبودره والبلاشر وعلى العيون شدو وكحل وماسكرا وتحددين حواجبك والاضاءه على الخدود وتحت الحاجب اذا تبين
واي استفسار انا تحت امرك لا يردك الى الخاص يا قمر[/quote
مشكورررره عمري الله يسعدك ماتقصري
الحلم الضااائع
انا ما اعرف شيء كثير راح يفيدونك البنات المحترفات لاني ماتزوجت و لا تحمست اعرف له وليه تستحيم محد انولد من بطن امه عارف كل شيء كل شيء بالسؤال .. الله يسعدك :)
انا ما اعرف شيء كثير راح يفيدونك البنات المحترفات لاني ماتزوجت و لا تحمست اعرف له وليه تستحيم...
ويسعدك يالغاليه:26::26: