اقتباس مشاركة  (اهم شيء)
الله يعوضك عن اللي راح
تعجبني الثقه المزروعه فيك
بالتوفيق ان شاء الله

فعلا ..

كم أعجبني إصرارها وثقتها في نفسها ، واهتمامها وتعلمها ..

وهؤلاء هم الناجحون ، الذين يصلون لما يريدون .

يتعلمون .. يخططون ، ينفذون ،، يتابعون ..

والتوفيق بيد الكريم ،

،،

جزاك الله خيرا أختي أهم شيء
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة  (كلي عطاء ووفاء)
مشكوره ماقصرتي وانصح كل البنات الي تحطمو مثلي سابقا بالاسهم يقرا دوره ارزاق مقسومه حتى جميع الردود قريتها استفدت منها كثير صحيح خسرت مبلغ كبير بس بالعزيمه راح اعوضه وبفايده ان شاء الله وخرو عن طريقها وحده متحمسه بجديارب ماتخيب ظني والله يبنات احس بخوف مادري ليه والاستغفار مافكه من لساني وعقبال مسافر وابعد شوي من الاسهم وارجع يا رب كل شي مولع اخضر صايره اخاف كل ماشفت سعر المحفظه نازل وبصراحه نازل وكثير خسرانه تقريبا 5الاف يارب تعوضني وتعوض المسلمين وتخلى الاسهم كلها مولعه خضراء

الخوف وارد .. وموجود وليس عيبا ( هذا مال .. والمال عديل الروح )

ومن الحكمة : الابتعاد عن الأسهم فترة معينة م الرجوع لها .

وما شيء يعلم الصبر مثل سوق الأسهم .
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة  (كلي عطاء ووفاء)
ياليت احد يفيدني اخوي حطمني يقول السوق راح يدحدر اكثر واكثر وراح يوصل 4000نقطه لاتصدقون اني قويه اذا صدق بتجيني جلطه احد سمع بذا الكلام اي احد عنده معلوميه يفيدني الله يوفقكم

الناس تحكي ..

والمثل يقول .. اشتر من الخائف ، وبع على الطماع ..

لا تخافين ،

نحن هنا سويا بإذن الله
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة  (كلي عطاء ووفاء)
وش دعوه ماحد يرد ممكن سبب لنزول السوق احد يقدر يفيدني صرت ماحب ادخل المحفظه راس المال بنزول مستمر كنت فرحانه 91 ونزل وقلت فرصه وشريت88 الحين وصل 85 واتوقع راح يستمر النزول
ياخي ارزاق بس لو تزور صفحتي وتطمني ان كان ارتحت دايم احس كلامك مطمئن وجدي

ما عليك .. ولا يهمك ..

سابك صعدت لفوق ،

ولابد يجي لها وقت تنزل تغلق الفجوات ، ثم ترجع ترتفع ،

ولا تنسي أننا في بداية النصف الثاني ،

يعني بداية التحضير للأرباح الكلية للشركة .
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
الله يكون في عونك ويرزقك من حيث لا تحتسبين...

اللهم آمين

شكرا لك على دعواتك ، وجزيت مثلها .
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان


الساعة الآن 07:31 .