توتي2@
توتي2@
ههههههههههههههههههه
اثاري مو بس انا الي مهوسه بالكروشيه كلكم مثلي ههههههههه
والله احط راسي على المخده وتجيني فكره واخلي النوم واقوم اشتغل على بال ماخلص الا الصبح اذن

من جد من جد الكروشيه جنوووووووووووووووووووون
memelamara
memelamara
والله يا حوريه يا اختي انتي بتقولي كلام يخلي الواحد قلبه ينشرح بارك الله بيك وانا كمان عضوة فرحانه بهالنتدي بشكل لا يوضف علشان هنا في علم مو تضييع وقت الكل بيتعلم الكل بيتعاون والكل بيساعد ومسئلة الأدمان هده خلاص شي يجري في دمنا اللي هو الكروشيه يعني واحنا عندنا متل في ليبيا بيقول الله لا تبلينا الا بطاعتك ربك يحمينا ان نلتهي عن عبادته باي شي مهما كان سمح ومليح وكلامك هدا بيفرح اكيد الخبيرات واللي ساعدك بيوممن الأيام وانا كمان بدعيلهم ولأي واحده ساعدتني ومن القلب

ام برهووم وصلووح
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ومن سمعكم قااال نفس الكلاام والله صرت مدمنة ومجنونة خيووووووط وحتى لو تعباااانة اشوووف الخيوط تنفتح نفسي ههههههههههههههههههههه بصراحة عالم عجيب وفيه متعة ولذة لا تووووووووووصف حبيت اشارككم الراااي فأغلبية البنات لهم نفس الراي تحيااااااااتي وفديت الكروووشيه وأهله
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ومن سمعكم قااال نفس الكلاام والله صرت مدمنة ومجنونة خيووووووط وحتى لو...
وان كمان زيكم
khuload
khuload
حبيباتي كلنا مثلكم

لكن ركزوا على فكرة ولا تبدون بفكرة ثانية مهما كانت حلوة الا بعد انجاز الاولى وبكذا راح تتعود ايدكم على السرعة والانجاز
حوريه...
حوريه...
الله يسعدكم جميعا الكروشيه يساعدك علي اهمال المشاكل اليوميه التي تحرق الدم وعلي ترتيب مسؤلياتك اول باول حتي تتفرغي لعالمك الحبيب ويبعد عنك اهم شي وساوس الشيطان قبل النوم الي ما يخلي شي مايجيبه لك و و و وكل شي جميل الله يجمعنا وياكم في الجنه