هل مازال تصميم تورتة الزفاف يشغلك ؟ أم أنك لا تعيرينها اهتماماً ؟ حسناً نحن نمد لكِ يد العون لتكوني أنت أول عروس تختار كعكة زفافها بتصميم عالمي فريد يتوافق مع شخصيتها وشخصية عريسها .
اسبقي صديقاتك وسارعي في اختيار أقرب تصميم إلى قلبك ، فتورتة الزفاف ليست مجرد حلوى ، مفتاح الذكريات فهي أهم جزء في الاحتفال ، وصور تقطيعيها عند افتتاح "البوفيه" ستكون اللمسة الأخيرة في ألبوم زفافك .



تورتة الزهور البنية
.
انظري إلى وضع الظهور وانسجامها مع التورتة أفرع الشيكولاتة التي تزين التورتة البنية المكونة من أربعة أدوار ، عليك بها إذا كنت تبحثين عن تصميم فريد، ومن عشاق الشيكولاتة أيضاً .


التورتة الذهبية

إليكِ نموذج ساحر ، هذه التورتة ذات الثلاث صفوف زخرفت بالحلي الذهبي . والسلسلة الذهبية خلقت منظر حديث ومعاصر للشكل الكلاسيكي ، تستطيعن إضفاء المزيد من الاكسسوار عليها حسب استايل فستان زفافك .


التورتة الثقافية

إلى الباحثات عن كل جديد وغريب ، اختارن تورتة الزفاف حسب أعراقكن وثقافاتكن.
إذا كنتِ ستختارين هذا النمط من التميز فيمكن أن يكون لكِ التصميم الخاص العاكس لخلفيتك الثقافية ، هذه التورتة تشبه التاج ، و الجزء الأعلى يشبه "الطربوش" وهو غطاء رأس خاص بالرجال معروف لدى الثقافة المصرية والسورية.



تورتة العودة إلى التقاليد

مفترض أن التقاليد والدين الجزء الأساسي في حفل زفافك ، ما رأيك في عرض ثقافتك الدينية أو العرقية من خلال تورتة ليلة العمر ، خاصة إذا كنتِ غير مقيمية في بلدك .
هذا التصميم من وحي الملامح الأسيويه والصينية، والرمز على المستوى الأعلى من التورتة داخل إطار من الخيرزان ، كما يحف الخيرزان جميع الأدوار أما الحصى فموزع على المائدة ليكمل التصميم.



تورتة محبي الأكل
.
إذا كان خطيبك من عشاق الطعام ، فلا تبخلي عليه بهذا التصميم المكون من ثلاث أدوار، إنه تصميم شيك ورشيق في نفس الوقت ، والملاعق ليست مجرد ديكور إنها هامة لتذوق التورتة اللذيذة ، فلا تتنازلي عنها خاصة إذا كنتِ أنت أيضاً مولعة بالطعام .


تورتة البهجة

هذا التصميم ممتاز لزوجان خفيفا الظل ويبحثان عن شيء من المرح ، هذه التورتة مبهجة و تبعث على حفلك جو احتفالي رائع ، فتصميمها مبني ليضيء احتفال العروسان .

تورتة من القبعات

من المؤكد أن هذه الكعكة الإبداعية ستضفي تميزاً على حفل زفافك وصورك ، فالطوابق الأربعة تشبه صندوق حفظ القبعات ، وكل طابق على حدة ستجدينه يتميز بشكل فريد، إنها مبهجة في الأكل .



التورتة الوردية
إذا كان لونك المفضل هو الوردي هذه التورتة لكِ خصيصاً ، قد لا تكون اختيارك الأول ولكنها الأنسب لحفلات الزفاف المقامة في فصل الربيع.


تورتة الكريمة الصفراء

تتميز التورتة الكريمة الصفراء بالبساطة والجمال ، وتتكون من دورين مزينين بأقراص الحلوى اللؤلؤية ذات اللون الأصفر.
هذه التورتة رائعة ومناسبة لحفلات الزفاف الصغيرة .


تورتة الملكة

بلمسات من العصر الفيكتوري صُممت هذه التورتة ، إنها مناسبة للملكة فقط ، حيث تتربع على قاعدة من المرآة ، والأدوار الستة مجملة الورد الذهبي الفكتروي الذي يكثر في القمة ويقل حجمه كلما اتجهنا إلى أسفل.
حقاً .. إنها تورتة جميلة لعروس أجمل .

اشكال رائعه جداتسلمين على التورتات
اللي رديت عليها او محتاجه استـفسار تراسل على الخاص
ماارجع للموضوع


الساعة الآن 12:20 .