ترانيم الوفاء
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك ويرزقك الذرية الصالحة

حبيبتي لاتجعلين من زوجك كل تفكيرك فكري بنفسك اشغلي نفسك خذي دورات

والا كملي دراستك او دوري شغل واهتمي بهواياتك

وباذن الله تشوفين ان نفسيتك تحسنت وحتى زوجك بيلاحظ الفرق
‏رٍيـــﮯم إْلمآجدّ
الله يحنن قلبـه عليــك يأرٍب ويسخره لك كمأ سخر البحر لموسى ويخليه مايشوف غيرك يااارب ويرزقك منه الذريه الصالحه انتي واخواتي وكل محرووم ومحروومـه وان شاء الله فتره وبتعدي صدقيني بيطفــش اصبري انتي وبس وعليك بقيام الليل والدعاء واكثري من الاستغفار وبتشوفين النتيجه كيف مبهره
انا غير كل الناس 2
حبيبتي . . . الهم يقصر العمر ، إسعي وإبحثي عن اللي يبسطك مو شرط زوجك أي شي ثاني المشاغل كثيرة لو بحثتي لا تكدرين نفسك الدنيا ماعليها مستريح ...... الهموم ألوان يابعد عمري إفرديها وربك كريم يرزقك اللي يملا عليك الحياة بس لا تتضايقين خليك مؤمنة بالله ومتوكلة عليه وراح تحسين بالفرق يلا عاد إبتسمي ولا تفكرين بالموت وإن الله ياخذ روحك ليه ؟؟؟ ترخصين أحلى وأجمل روح عشان زوجك تغير !! هزلت فليها وأنا أختك جعلك في الجنة ..... موفقة ربي يحفظك ويسعدك لكـ ودي
حبيبتي . . . الهم يقصر العمر ، إسعي وإبحثي عن اللي يبسطك مو شرط زوجك أي شي ثاني المشاغل كثيرة لو...
مشكووووووووورة ياقلبي على كلاماتك فرج الله همي وهمك ياارحم الراحمين
أم فتياني
أم فتياني
يامن هو حي قيوم
يامن هو حي لاينوم
فرج هم اخيتي واسعد قلبها
وسخر لها زوجها
وفرحها بجنينها
عاااااجلا غير اجل
انا غير كل الناس 2
الله يفج همك ويسخر لم زوجك ويرزقك الذريه الصالحه ويملون عليك حياتك وعليك ياختي بقيام الليل والصدقه والله يرزقك وكل محروم
الله يفج همك ويسخر لم زوجك ويرزقك الذريه الصالحه ويملون عليك حياتك وعليك ياختي بقيام الليل...
جزاك الله خير على دعووواتك