حساسه دمعتي ألماسه
هلا حبيبتي انا كنت مثلكم بس الحمدلله الحين مع الممارسه صرت طباخه وزوجي ماصار يسترجي ينتقد طبخه من طبخاتي ماشاءالله تف تف تف وخصوصا مع تطبيقاتي لطبخات لووتس اي شي منزلته يهبل الله يجزاها خير بس سر الرز المنثور وهو من اسرار منال العالم تنقيييع الرز قبل ماتبداين في الطبخ انقعي الرز مو في مويه حااره بالعكس يمكن بعد ماتحطينه ماتعرفين توزنيين المويه وينعجن بس خليه ينقع ساعه عالبال ماتقطعين الدجاج وتطبخينه يصير احسن شي ثاني خطوه صفيه من المويه وخلي المويه اللي في القدر تغلي وكبيه فوقها واذا كانت المرقه حمرا ميلي القدر عشان تشوفين قد ايش المويه فوق الرزلازم تكون فوقه باثنين سم بالكثير ووطي النار وطلي عليه بعد 10 دقايق اذا نشف دخلي الملعقه لتحت وشوفي بس لاتحركينه عشان مايتكسر وينعجن واالله يوفقك جربي ورديلي وفيه طريقه ثانيه عشان تتاكدين بعد ماتنزلينه في المويه ساويه بالملعقه وحطي قعرالملعقه في الوسط اذا وقفت اعرفي ان كمية المويه تمام واذا طاحت اعرفي انها زايده نقصي منها ادرري طولت وسمجتها لاكن حاسه بمعاناتك كنت كذا ومرات زوجي يقووم ويخلي الاكل ومراات ياكل من الجوع مووووفقه ادعي لي ان الله يثبت عملنا في الشرقيه ويسعدنا لاتنسين تكفين دعوه في ظهر الغيب مستجابه
مرووج
مرووج
رفع
girl vip
girl vip
up
أم فهودي وجودى
أشترى رزالمهيدب رز بسمتى وهوطابخ روحه وخلى الماء يغطيه تقريبا
2سنتمتريغلى لمدةعشردقائق تقريبا حتى ينشف الماءثم قصرى النارحتى
النضج
دموووووووووووع
بصراحه أنا ما أنقعه في مويه اغسله وعلى طول احمر بصل وثوم في زيت واكب الرز عليه وأستمر في تقليبه فتره وبعدين أسكب فوقه مويه تغطيه بشويه واخليه على نار واطيه واسكر عليه ويطلع منثور