المهيلة
المهيلة
جربي اللي قالو البنات واذا ماضبط معاك راسليني عندي طريقة تهبل
تولين القصيمية
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=322089
انا جربتها باستعمال النشا و خليها تخمر كويس وبعد ما تخمر انا ما اعجنها من جديد بس جربي من الان تسويها عشان تتمكني منها
شوكلا الباونتي
قولي لا اله الا الله حبيبتي بقولج طريقتي اللي معتمدتها ويشهد الله الكل ولله الحمد يمدحها ولا ازكي نفسي على احد حبيبتي لقمة القاضي اللي هي هونيج وزيدي عليها ذرة زعفران واعجنيها بماء دافي من الحنفيه واضربي فيها بيدك كثر ماتقدرين ضرب يعني تضربينها وترفعينها وهكذا يعني لو تقعدين على هالحاله عشر دقايق بس ماتكون رخوه لا خليها حلوه وتركيها تختمر الين يتضاعف حجمها يعني ابو ساعتين اقل شي علشان تختمر كويس وتحضري الزيت الين يحمى بس مو يغلي تجيبي عجينتك بس لاتضربيها لا خليها على خمرتها وقطعي منها بيدك او بالملعقه وانتي موطيه على النار الين تملين قلايتك من كور اللقيمات ولا خلصتي بالملاس بالخفيف قلبيهم وارفعي على النار شوي وحركيها الين اتحمر وتكونين محضره شيرة اللقيمات لا تشقرت اللقيمات تقومين تحطينها على الشيره البارده تقلبينها بسرعه وتحطينها بمشخال علشان ينزل الشيره وماتصير مشيره واجد وان شاء الله تضبط معاج الله يشهد يالغاليه جربت كل شي تقريبا ماضبطت معاي الا هالطريقه وذا زوجك يحبها يابسه حيل تقدرين تقلينها 3ارباع القليه وتشيلينها وتحطين قليه ثانيه وعلى 3ارباع القليه بعد تشيلينها وتردين الي قليتيهم قبل تكملين القلي بهالطريقه تصير ناااشفه عندج هالوقت كل يومين جربي طريقه الين تنجح معاج والله ياخذ بيدج يالغالي ياليتج عندي قريبه كان والله كل ماسويتها ارسسلت لك منها ان شاء الله تضبط معاج وتبشرينا وعلشان شيره مضبوطه كوبين سكر وكوب ماي درة زعفران وشوي حب هيل وعصرة ليمونه وخليها تطبخ الين تثقل
قولي لا اله الا الله حبيبتي بقولج طريقتي اللي معتمدتها ويشهد الله الكل ولله الحمد يمدحها ولا ازكي...
وناات الفرح كلامك صحيح احسن لقيمات هونيخ

بس مده الخمر كثيره انا اخمرها ساعه الا ربع وتمام اذا خمرت وطولت ترجع تنزل تصير شويه ويطلع فيها ريحه ولا

تطلع زينه لاطعم لا لون :09: عفوا هذا رايي بارك الله فيك لاتزعلي مني انا خوات :26:

هذي طريقتي تعجن بماء دافئ كاسين ونصف تقريبا ع حسب الكاس الي عندك انتي حطي كاسين اول وشوفي بعدين زيدي ع شوي

شوي وحطي ملعقتين حليب جاف واعجني ولتيها لين تطلع صوت هههههه يعني خبطيها لين تعرف تزين معك

وحطيها بمكان دافي واحسبي لها الوقت ولعي الزيت وخليه غزير ولين حمى بتشوفينها منفوشه لا تحركينها شيلي منها بملعقه او بيدك ع جنب بنفس المكان تشيلين منها مدري فهمتي او لا يعني لا تحوسين!!

وحطي في الزيت وخليه نار هاديه مو مره عشان تتنفش معك ولين كملو حركيها لين تتحمر حطيها بمصفى عشان الزيت
والشيره خليها ثقيله مو مره وسط وانتي تطبخينها حطي معها عود او ثنين قرفه تطلع ريحتها جنان :42:

وبعدين حطي اللقيمات في وعاء بلاستيك وحطي عليها بلملعقه من الشيره يعني ثلاث ملاعق او اربع شوفي تــرا كثرت الشيره تفسد لانها تشربها ولا تصير مقرمشه وبعدين قلبي اللقيمات يعني انفضي الوعاء عشان تتغلف باالشيره

وعليك بالعافيه
جربي ان سويتي مثل ما قلت لك بالضبط ماتندمين :)
ردي علي وقولي وش صار معك

واذماتعرفين اللقيمات هذي صورتها

صورتها لك
قلبي مع المسافر
العلالي بعد حلوووووووووووووووووووووه
um-basel
um-basel
قيمات الرمال الذهبية اللي وضعة رابطها تولين القصيم جربيها تضبط وروعة