مررررررررررررره رووووووووعه

تسلمين اختي
17-10-1425 هـ, 01:34 صباحاً
 
روعه

الله يسلم هالايادي

الي خلتنى نبتسم شوي

تحياتي
17-10-1425 هـ, 05:58 صباحاً
 
بسم الله الرحمن الرحيم 00
قصه رائعه ومعبره واللي عجبني فيها اكثر اصرار هذا الرجل على العمل وكيف بدا من الصفر لتكوين هذه الثروه الهائله 000وانا اعتقد لو ان عند هذا الرجل بريد الكتروني يمكن لم يتو صل الى ما توصل اليه لانه يمكن يكتفي بالوظيفه فقط التى كان مؤهل لها0
سلمت يداك يا اخت خير النساء000
17-10-1425 هـ, 06:22 صباحاً
 
انا عيل خلاص بكنسل بريدي الالكتروني بس والله قصه روعه ما شاءالله يعيطج العافيه اختي
17-10-1425 هـ, 10:54 صباحاً
 
الاخت أمل_99

شكرا على المشاركة ولكن بعيد عن سالفة الايميل الهدف من القصة هو عدم اليأس والاستلام للظروف، فلو تلاحظين ان فيه ناس يدب اليأس إلى نفسها بسرعة من أي سبب حتى لو كان تافه وبثنيها عن تحقيق الهدف.
ولكن يبقى المستقبل للانترنت
لك تحياتي


أم مسلم
مشكورة يا قلبي وان شاء الله نشوف الركن من أفضل إلى أفضل بتعاون وجهود الجميع بدون استثناء

أفراح أمه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
نعم اليأس هذا مرض يجب استئصاله والمثل يقول "أن توقد شمعة خيراً من أن تلعن الظلام"

وللبقية شاكره لكم كلامكم الطيب

للجميع تحياتي
17-10-1425 هـ, 06:41 مساءً
 


الساعة الآن 12:41 .